تعرف على ملخص أول ثلاث حلقات من الموسم السابع من Game Of Thrones.. تمرد وزيارة غير متوقعة

تعرف على ملخص أول ثلاث حلقات من الموسم السابع من Game Of Thrones.. تمرد وزيارة غير متوقعة

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 14:49 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 14:55
Game Of Thrones Game Of Thrones
أيام قليلة ويبدأ عرض الموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones، لذلك قررت شبكة HBO الكشف عن بعض تفاصيل أول ثلاث حلقات، مع الاحتفاظ بأسلوب الغموض والتشويق.

الحلقة الأولى من الموسم السابع:

تحمل اسم Dragonstone.

-ملخص الحلقة: يبدأ جون سنو تنظيم القوي الدفاع عن الشمال، فيما تحاول سيرسي لانستر الموازنة بين كافة الاحتمالات المتاحة أمامها، وتصل دينيريس تارجارين إلى ديارها.

الحلقة الثانية من الموسم السابع:

-تحمل اسم Stormborn

-ملخص الحلقة: تستقبل دينيريس تارجارين زائر غير متوقع، فيما يواجه جون سنو تمرد في الصفوف. وعلى الجانب الآخر، يخطط تايرون لانستر لغزو "ويستروس".

الحلقة الثالثة من الموسم السابع:

-تحمل اسم The Queen’s Justice

ملخص الحلقة: تحيط دينيريس تارجارين نفسها بالمعجبين والناصحين، وترد سيرسي لانستر هدية تلقتها. ومن ناحية أخرى، يتعلم جيمي لانستر من أخطائه السابقة.

وكان قد كشف الإعلان الثاني للموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones عن احتدام الأحداث ووقوع الكثير من الحروب والمعارك. وذكرت بولا فيرفيلد المسؤولة عن شريط الصوت بالمسلسل أن الحلقات السبع الأولى من الموسم الجديد ستكون مدتها ساعة واحدة كما جرت العادة، ولكن الحلقة الأخيرة ستصل مدتها إلى 82 دقيقة.



ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى يوم 16 من الشهر الجاري.

طالع أيضا

أغرب ٦ نظريات لمتابعي Game Of Thrones.. لن تصدقها

٦ أشياء تنتظرها في الموسم السابع من Game Of Thrones

كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"