مد عرض فيلم "روحي" بدور السينما اللبنانية

مد عرض فيلم "روحي" بدور السينما اللبنانية

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 22:38
فيلم روحي فيلم روحي
مع استمرار نجاح فيلم "روحي" للمخرجة جيهان شعيب في عروضه التجارية بدور العرض اللبنانية، قررت شركة MAD Solutions الموزعة للفيلم مد فترة عرضه حتى الأربعاء 19 يوليو الحالي في سينما متروبوليس التي شهدت انطلاقه منذ أسبوعين، قبل توسيع عروضه في 3 شاشات أخرى.

وخلال الشهر الماضي، انطلق "روّحي" في دور العرض التونسية، التي كانت المحطة العربية الثانية للفيلم بعد الإمارات التي انطلق الفيلم بها خلال شهر يناير- كانون الثاني، ومن المقرر أن تتوسع عروضه في دور العرض بالعالم العربي قريباً.

في فيلم روّحي تقدم النجمة الإيرانية جولشیفته فراهاني شخصية ندى العائدة إلى بلدها لبنان وإلى بيت العائلة المهجور الذي دمّرت الحرب جزءاً منه، وتحوّلت حديقته إلى مكب نفايات. تقرر الاستقرار في هذا المكان الذي يعجّ بذكريات الطفولة، وتحدّد مهمة لنفسها: العثور على جثة جدها الذي اختفى في الحرب الأهلية. تقودها رحلتها إلى اكتشاف أساطير وأسرار، في مغامرة داخلية لشابة تبحث عن هويتها.

الفيلم من إخراج جيهان شعيب، وبطولة الإيرانية جولشیفته فراهاني، التي بدأت مسيرتها في عمر 14 عاماً، وحصلت على 5 جوائز سينمائية في 5 مهرجانات مختلفة، كما شاركت ليوناردو ديكابريو بطولة فيلم Body of Lies وكانت بذلك أول ممثلة إيرانية تشارك في فيلم أميركي منذ عام 19799.

مواعيد عرض فيلم روّحي في سينما متروبوليس

من الخميس 6 يوليو وحتى الأحد 9 يوليو: 4 مساءً، 6 مساءً
الإثنين 10 يوليو: 4 مساءً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 مساءً
الثلاثاء 11 يوليو: 4 مساءً
من السبت 15 يوليو وحتى الأربعاء 19 يوليو: 4 مساءً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 مساءً

اقرأ أيضا

بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم Fantastic Beasts .. هذا هو موعد طرحه


أحمد حلمي يحذف رابط فيلم "18 يوم" من حسابه على Instagram لهذا السبب


هكذا عقًب تامر حسني على عرض فيلمه "تصبح على خير" في هوليوود

كلمات متعلقة فيلم روحي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"