أحمد حلمي يحذف رابط فيلم "18 يوم" من حسابه على Instagram لهذا السبب

أحمد حلمي يحذف رابط فيلم "18 يوم" من حسابه على Instagram لهذا السبب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 14:27 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 0:59
أحمد حلمي أحمد حلمي
حرص الممثل أحمد حلمي على حذف رابط فيلمه "18 يوم" من حسابه الرسمي على موقع Instagram، والذي تم انتشاره على موقع YouTube، رغم منع عرضه.

والسبب هو استياء جمهوره من الآباء والأمهات بسبب الألفاظ التي يحتويها الفيلم، خاصة وأن أبنائهم لازالوا في سن صغير ومن الممكن أن يدخلوا على الرابط ويشاهدوا الفيلم.

وكتب حلمي: "نظرا للتعليقات الكثيرة التي تلقيتها من ناس وآباء وأمهات بسبب بعض الألفاظ في الفيلم وأن من الممكن أن يدخل أولادهم أول أطفال آخرين متابعين للصفحة ويشاهدونه قررت حذف الرابط. شكرا جزيلا على النصيحة والاهتمام ويا رب ألا أكون ضايقت أحد".




ويقدم الفيلم عشر قصص مختلفة دارت أحداثها خلال أحداث ثورة ٢٥ يناير، ولكل قصة عنوان مختلف، وشارك في بطولته كل من أحمد حلمي، منى زكي، هند صبري، ناهد السباعي، آسر ياسين، عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، محمد فراج.

اقرأ أيضا

رغم رفض الرقابة.. شاهد فيلم "18 يوم" الممنوع من العرض

خاص- رئيس الرقابة يتحدى: من لديه ورقة تثبت أن فيلم "18 يوم" تم رفضه يواجهني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"