خاص- رئيس الرقابة يتحدى: من لديه ورقة تثبت أن فيلم "18 يوم" تم رفضه يواجهني

خاص- رئيس الرقابة يتحدى: من لديه ورقة تثبت أن فيلم "18 يوم" تم رفضه يواجهني

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 18:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 21:19
فيلم 18 يوم فيلم 18 يوم
انتشر خلال الساعات الماضية نسخة جيدة من فيلم "18 يوم" الذي يحكي 10 قصص مختلفة عن ثورة 25 يناير، وسط ما يتردد حول أن الفيلم ممنوع من العرض بسبب اعتراض الرقابة.

رئيس الرقابة على المصنفات الفنية د. خالد عبد الجليل قال في تصريحات لـ FilFan إن الفيلم لم يعرض من الأساس على الرقابة، وبالتالي لم يتم رفضه.

فيلم "18 يوم" تم تصويره منذ حوالى 6 سنوات وحصل على إشادات نقدية عديدة بالمهرجانات التى عرض بها خارج مصر، ولم يعرض في مصر سوى في دورة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة عام 2013، لذا كان الأمر غريبا أن يظل طوال هذه المدة ولا يتم عرضه في دور السينما، وسط غموض كبير.

"18 يوم" ليس الوحيد، تعرف على قائمة الأفلام الممنوعة من العرض


د.خالد عبدالجليل تحدى كل من يقول أن الفيلم مرفوض من الرقابة إذ قال: من لديه دليل أو ورقة تثبت أن "18 يوم" تم رفضه من الرقابة يواجهني.

ويقدم الفيلم 10 قصص مختلفة دارت أحداثها خلال أحداث ثورة ٢٥ يناير، ولكل قصة عنوان مختلف، وشارك فى بطولته كل من أحمد حلمي، منى زكي، هند صبري، ناهد السباعي، آسر ياسين، عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، محمد فراج.


اقرأ أيضا

رغم رفض الرقابة.. شاهد فيلم "18 يوم" الممنوع من العرض


تغيرات ملحوظة في إيرادات أفلام عيد الفطر اليومية.. "تصبح على خير" و"الأصليين" يصعدان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"