هكذا عقًب تامر حسني على عرض فيلمه "تصبح على خير" في هوليوود

هكذا عقًب تامر حسني على عرض فيلمه "تصبح على خير" في هوليوود

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 12:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 12:2
تامر حسني تامر حسني
يعيش الفنان تامر حسني هذه الأيام حالة سعادة بعد عرض فيلمه الجديد "تصبح على خير" وإعجاب الجمهور به، كما وجهت دعوة له لعرض الفيلم في أحد المسارح بهوليوود.

وتم توجيه دعوة لتامر من مجلة Engima العالمية ليكون الفيلم أول فيلم مصري يعرض هناك.

وعبر حسابه في موقع Instagram نشر تامر صورة للدعوة التي حصل عليها، ليعقب عليها ويعبر عن فرحته وصدمته وأنه حتى الآن لا يستطيع تصديق ما حدث".

وأكدت تامر أنه حقق حلما من أحلامه بأن يكون فنان مصري وعربي وأحد مشاهير العالم ويستطيع إيصال صوته لكبار متخصصي الفن في العالم لكي يقيموا مشواره الفني، وهو الآن سيكون أول فنان مصري وعربي وفيلمه سيكون أول فيلم يُعرض على شاشات مسرح عريق بهوليوود، حسب وصفه.

والله العظيم كان حلم من احلام حياتي اني اكون فنان مصري عربي وأحد مشاهيرالعالم اللي ممكن صوته يوصل لكبار متخصصين الفن في العالم عشان يقيموا مشواري الفني ويتعملي الطباعه الأسمنتيه لليد والقدم في هوليوود. انما كمان اكون اول فنان عربي وكمان فيلمي تصبح على خير هيكون اول انتاج مصري يعرض على شاشات هذا المسرح العريق في هوليوود ده كرم كبير اوي ولحد ماتمت دعوتي للتكريم ولوقتنا هذا انا والله لسه مش مصدق وخايف افرح اصلاً. بس كان لازم اعبرلكم عن صدمتي وفرحتي بالتكريم ده اصله ليه معنى كبير اوي عندي كمصري عربي لازم تعرفوا ان مفيش مستحيل مهما شوفتوا اي ظروف وواجهتوا اي صعاب طول ماأنت بتحلم وبتسعى وبتجتهد مفيش مستحيل شكراً مجلة enigma العالميه (الحمدلله )

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on




فيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا:
صورة - تعرف على تفاصيل دويتو إليسا وتامر حسني
صورة- تامر حسني يتحول إلى شخصية "جاك سبارو"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"