بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم Fantastic Beasts .. هذا هو موعد طرحه

بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم Fantastic Beasts .. هذا هو موعد طرحه

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 21:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 21:8
Fantastic Beasts Fantastic Beasts
أعلنت شركة Warner Bros، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم المغامرات والخيال Fantastic Beasts and Where to Find Them، على أن يتم طرحه يوم 16 نوفمبر 2018 بدور العرض حول العالم.

ويعود في الجزء الجديد الذي يكتب قصته جي كي رولينج، أبطال الجزء السابق وأبرزهم إيدي ريدماي، وجوني ديب، وكلوديا كيم، و كولين فاريل وغيرهم من النجوم والفيلم من اخراج ديفيد ياتس.

قصة الفيلم تدور أحداثها في العام 1926، وداخل المجتمع السري للسحرة في مدينة نيويورك ، يحضر الكاتب "نيوت سكاماندر" ويجسده إيدي ريدماي اجتماعًا في الولايات المتحدة مع مسئول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات السحرية من حقيبة سحرية، مهددين عالم السحرة وعالم العوام معه، يجتمع مجموعة من السحرة بهدف مواجهة تلك التهديدات الخطيرة والحفاظ على الأمن العام للمجتمعين.

ويعتبر الفيلم هو العمل الثاني في سلسلة أفلام مكونة من خمس أعمال، ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد مابين لندن وباريس، و الأحداث ستستمر قبل أحداث سلسلة "هاري بوتر" الشهيرة.

اقرأ أيضا

في شهر يوليو- بدء عرض 8 مسلسلات أجنبية جديدة ومواسم تعود بعد طول انتظار

سيلين ديون تثير الجدل بصورة شبه عارية في جلسة تصويرية لصالح مجلة Vogue

خالد الحجر يعلن انضمام ابنه لمسلسل Tyrant

إد شيرن يعلن مقاطعة Twitter بسبب هذه التعليقات.. وليدي جاجا تدافع عنه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"