إد شيرن يعلن مقاطعة Twitter بسبب هذه التعليقات.. وليدي جاجا تدافع عنه

إد شيرن يعلن مقاطعة Twitter بسبب هذه التعليقات.. وليدي جاجا تدافع عنه

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 12:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 13:1
إد شيران وليدي جاجا إد شيران وليدي جاجا
أعلن المغني البريطاني إد شيران مقاطعة موقع التواصل الاجتماعي Twitter، وذلك بعد تلقيه مجموعة من التعليقات السلبية.

وأوضح في تصريحات صحفية لموقع The Sun: "لا أستطيع قراءة ما يكتب لي عبر Twitter، عندما أتصفح الموقع لا أجد سوى من يتفوهون بأمور سيئة. والحقيقة أن تعليق واحد بإمكانه تعكير صفو يومك، ولهذا قررت الابتعاد عن الموقع".

وتابع: "كل ما أحاول فعله معرفة السبب الذي يدفعهم إلى كرهي!".

وتعود التعليقات المسيئة إلى أمرين؛ الأول عندما اتهم عدد من متابعي المغني البريطاني أن العرض الذي قدمه خلال مهرجان جلاستونبري، تضمن مجموعة الأغنيات المسجلة ولم يكن على الهواء مباشرة، وهذا ما نفاه شيرن تمامًا.




والأمر الثاني متعلق بحوار قد أجراه شيران مع إحدى محطات الراديو، واعتبر البعض أنه يهاجم من خلاله المغنية ليدي جاجا ويقلل من شأنها، لذا أبدى عدد من محبيها استياءهم من التصريحات ووجهوا إليه سيل من التعليقات السلبية.

وقال شيران إنه لا يرغب أن يكون مثل أولئك المطربين الذين لم يصدر لهم سوي ألبومين غنائيين لكنهم يشعرون بالتميز والنجومية.

وأضاف أنه لا يريد تقديم حفل Super Bowl في وقت لاحق، لمجرد إثبات أنه مازال متواجد ويقدم عروض جديدة.

وبدورها، دافعت عنه المغنية الأمريكية ليدي جاجا، ونشرت صورة تجمعهما سويًا عبر حسابها على موقع Instagram، عبرت من خلالها عن مدى تقديرها لموهبة المغني البريطاني، وطالبت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن الهجوم عليه.




طالع أيضا

ليدي جاجا وفريق "ميتاليكا" معا للمرة الأولى في حفل "الجرامي"

بالفيديو- ليدي جاجا تصيب الإنترنت بهلع بسبب قفزتها في "السوبر بول"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"