في شهر يوليو- عرض 8 مسلسلات أجنبية جديدة .. مواسم تنطلق بعد طول انتظار

في شهر يوليو- عرض 8 مسلسلات أجنبية جديدة .. مواسم تنطلق بعد طول انتظار

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 18:14 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 13:31
مسلسلات شهر يوليو مسلسلات شهر يوليو
يشهد شهر يوليو الجاري، انطلاق عدد من المسلسلات الأجنبية الجديدة، التي تتنوع بين الدراما والكوميدي والإثارة والغموض، إلى جانب بدء مواسم منتظرة لعدد من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور على مدار السنوات الماضية.

وكما رصدنا أهم الأفلام العالمية التي ستعرض خلال هذا الشهر، نقدم لكم قائمة بمواعيد وقنوات عرض المسلسلات التليفزيونية، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

أبرز المواسم الجديدة:

-بدء عرض الموسم السابع من مسلسل Suits يوم 12 يوليو على شبكة USA.

-انطلاق عرض الموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones يوم 16 يوليو، على قناة HBO.

-عودة الموسم الرابع والأخير من مسلسل The Strain يوم 16 يوليو على شبكة FX.

-استئناف عرض مسلسل Ballers بموسم ثالث جديد يوم 23 يوليو على قناة HBO.

-انطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسل Insecure على قناة HBO يوم 23 يوليو.

-عرض الموسم الثاني من مسلسل People Of Earth يوم 24 يوليو على قناة TBS.

مسلسلات جديدة:

- Snowfall

يبدأ اليوم 5 يوليو عرض المسلسل الدرامي على شبكة FX، وتدور أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وتركز على انتشار الكوكايين في مدينة لوس أنجلوس، وترصد قصة صعود أحد تجار المخدرات يسعى لفرض نفوذه على الجميع.



-Will

تعرض شبكة TNT المسلسل الدرامي بدءًا من يوم 10 يوليو، وتركز أحداثه على فترة شباب الشاعر والكاتب ويليام شكسبير، وتحديدًا بعد انتقاله إلى العاصمة لندن عام 1589، وكيف نجح في تغيير وضع المسرح آنذاك.



- Salvation

في إطار الخيال العلمي، تنطلق أحداث المسلسل المقرر عرضه على شبكة CBS يوم 12 يوليو. وتدور القصة حول طالب يكتشف وجود كويكب أمامه 6 أشهر حتى يصل إلى كوكب الأرض لتدميره، لذلك يقرر الاستعانة بمسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) لمساعدته.



- Friends From College

يعد المسلسل الكوميدي من بين الأعمال المنتظر عرضها خلال هذا الشهر، ومن المقرر أن يبدأ يوم 14 يوليو على شبكة Netflix.

تدور القصة حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون وهم على مشارف الأربعين عامًا، وتنطلق الأحاديث حول الماضي وطبيعة علاقاتهم السابقة في فترة الجامعة، وكيف تغيرت حياتهم مع مرور الزمن.



- Ozark

يوم 21 من الشهر الجاري، ينطلق عرض مسلسل الدراما والتشويق على شبكة Netflix. وتدور القصة حول عائلة تعيش حياة طبيعية لكن الأب الذي يعمل كمستشار مالي في شيكاجو يتعاون سرًا مع إحدى جماعات الاتجار في المخدرات بالمكسيك. لذلك عندما تتوتر الظروف يضطر إلى نقل العائلة إلى ولاية ميزوري لحمايتهم.



- Midnight, Texas

في إطار الفنتازيا، تنطلق أحداث المسلسل المقرر عرضه على شبكة NBC بدءًا من يوم 24 يوليو، حول مدينة نائية تعد الملاذ بالنسبة للأشخاص المختلفين الذين يرغبون في عيش حياة هادئة وطبيعية، ولكن عندما يتعرض أحدهم إلى القتل، يتحد مصاصي الدماء مع السحرة والموتى السائرين لتشكيل تحالف قوي ضد القوى الخارجية.



- The Last Tycoon

يوم 28 يوليو، تطرح شبكة Amazon أولى حلقات المسلسل المأخوذ عن آخر روايات الكاتب الأمريكي سكوت فيتزجيرالد. تدور الأحداث في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، وتركز على حياة المنتج الهوليودي العبقري "مونرو ستار"، والصراع الذي كان بينه وبين معلمه ومديره بات برادي.



- Room 104

تبدأ شبكة HBO عرض المسلسل الكوميدي يوم 28 يوليو، وتدور أحداثه حول غرفة رقم 104 في أحد الفنادق الأمريكية المتوسطة، وقصص النزلاء المختلفين الذين أقاموا داخل هذه الغرفة.



اقرأ أيضًا

أفلام شهر يوليو- أبرز 15 فيلمًا في دور العرض العالمية.. "سبايدر مان" في مواجهة القردة وتشارليز ثيرون


أفضل 8 أفلام أجنبية صدرت في النصف الأول من 2017.. أحدهم هاجمه الممثل صامويل جاكسون


كلمات متعلقة Game of Thrones the last tycoon
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"