أفلام شهر يوليو- أبرز 15 فيلمًا في دور العرض العالمية.. "سبايدر مان" في مواجهة القردة وتشارليز ثيرون

أفلام شهر يوليو- أبرز 15 فيلمًا في دور العرض العالمية.. "سبايدر مان" في مواجهة القردة وتشارليز ثيرون

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 19:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 19:41
أفلام شهر مايو أفلام شهر مايو
يشهد شهر يوليو الجاري، صدور عدد من الأفلام الأمريكية التي ينتظرها محبو ومتابعو السينما العالمية، منها الدرامي والخيال العلمي والكوميدي إلى جانب الحركة والإثارة.

ويرصد موقع FilFan.com، أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

7 يوليو

-فيلم Spider-Man: Homecoming

يعد الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، من بين الأفلام المرتقبة خلال الشهر الجاري. وتدور أحداث الفيلم حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسئولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.

ويعد البريطاني توم هولاند، ثالث ممثل يقوم بشخصية "بيتر باركر/سبايدرمان" بعد الأمريكي توبي ماجواير والبريطاني أندرو جارفيلد.



-فيلم A Ghost Story

بعد النجاح الذي حققه الممثل كيسي أفليك وحصوله على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Manchestar By The Sea، ينتظر الجميع ماذا سيقدم في فيلمه الجديد، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما والفانتازيا.

تركز القصة على معاني الحب والفقدان، وكيفية التعامل معهما، وتتبع الأحداث حياة زوجة حزينة على موت زوجها، يعود إليها على هيئة شبح.



-فيلم Undercover Grandpa

في إطار الكوميديا والتشويق، تدور الأحداث حول شاب في مرحلة المراهقة يدعي "جاك"، يقرر الاستعانة بجده ومجموعة من أصدقائه ليساعدوه في البحث عن حبيبته المخطوفة.



-فيلم Superpowerless

تنطلق الأحداث في إطار كوميدي، حول بطل خارق يفقد قدراته بعد بلوغه سن الأربعين، ويجب عليه أن يحاول التكيف مع حياته الجديدة.



-فيلم Hickok

تدور أحداث الفيلم الذي يصنف ضمن نوعية رعاة البقر، حول رجل قانون وقناص أسطوري يدعى " ايلد بيل هيكوك"، يكلف بالتوجه إلى مدينة في الغرب معروفة بتمردها ليخضعها إلى قوانين البلد، لكن يجد نفسه في اختبار حقيقي عندما يعلم الجميع بأزمته مع شرب الكحوليات وتصبح حياته على المحك.



14 يوليو

-فيلم War for the Planet of the Apes

تعود سلسلة أفلام Planet Of The Apes، بجزء جديد يقدم الفصل الأخير في قصة القرد سيزر، بحسب ما ذكر المنتج بيتر تشيرنين.

ويشهد الجزء الثالث اشتعال الحرب بين البشر والقردة، وذلك بعد أن خالف مجموعة من الجنود معاهدة السلام مع القردة وهزموهم هزيمة ساحقة، فيضطر القرد سيزر إلى حشد بني جنسه للانتقام من البشر، هذه المعركة سيترتب عليها بقاء أو فناء هذا النوع من القردة.



-فيلم Wish Upon

يندرج الفيلم تحت نوعية أفلام الرعب والتشويق، وتركز قصته على فتاة تكتشف صندوقُا يحمل قدرات خارقة بحيث يمكنه تحقيق أمانيها، لكن استخدامه يحتم عليها دفع ثمن باهظ.



-فيلم To The Bone

يتعرض الفيلم الرومانسي إلى مرض فقدان الشهية عن طريق تقديم قصة حب بين فتاة شابة تعانى من المرض، تقابل دكتور استثنائي وغير تقليدي يساعدها على مواجهة الحياة والتغلب على ظروفها.



-فيلم Blind

تلتقي الممثلة ديمي مور بالممثل أليك بالدوين مرة ثانية بعد فيلمهما The Juror الصادر عام 1996. وتدور أحداث الفيلم الدرامي حول روائي يفقد زوجته وبصره إثر حادث سيارة. وبعد خمس سنوات، تضطر سيدة بارزة في المجتمع أن تقرأ له ثلاث مرات خلال الأسبوع مقابل ألا يتم احتجازها في السجن بسبب قضية متورطة بها مع زوجها. بمرور الوقت، تتطور علاقتهما وتجد نفسها في حيرة بين حبها وزواجها.



21 يوليو

-فيلم Dunkirk

فيلم المخرج كريستوفر نولان الذي طال انتظاره، ينطلق في دور العرض السينمائية في أخر الشهر الجاري. وتدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية، وبالتحديد حول معركة دنكيرك التي نشبت بين قوات الحلفاء وألمانيا النازية.



-فيلم Valerian and the City of a Thousand Planet

من أبرز أفلام الخيال العلمي هذا الشهر وذلك لأنه مأخوذ عن قصة مصورة ذائعة الصيت. وتدور الأحداث في المستقبل وتحديدًا القرن 28، حول فاليريان، الذي يذهب في مهمة لإنقاذ إمبراطورية المجرة، بصحبته شريكته لوريلاين.



-فيلم First kill

تنطلق الأحداث في إطار الحركة والإثارة، حول رجل ناجح يعمل في البورصة يقرر أن يصطحب ابنه في رحلة كي يتقربا من بعضهما، لكنهما يشهدان على حادث سرقة وقتل ضابط، ويتم اختطاف الابن، ويضطر الأب لمساعدة المجرمين وتعويض الأموال المنهوبة لينقذ ابنه.



-فيلم Girls Trip

عندما تقرر 4 صديقات التوجه إلى رحلة لحضور مهرجان موسيقي في نيو أورليانز، يبدأن في اكتشاف جوانب جديدة في شخصياتهن ويستمتعان معًا بالمغامرات والرقص وأحاديث الحب والصداقة.



28 يوليو

-فيلم Atomic Blonde

الفيلم مأخوذ عن رواية The Coldest City، وتدور أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي حول الجاسوسة البريطانية "لورين بروتون" التي تجسدها تشارليز ثيرون، إذ يتم إرسالها إلى برلين لإنجاز تنجز مهمة صعبة.



-فيلم The Emoji Movie

في نهاية الشهر الجاري، ينطلق عرض فيلم الرسوم المتحركة الذي يدور حول الرموز التعبيرية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي. تركز القصة على عالم يملك كل رمز تعبيري فيه وجه وحيد فقط، عدا "جين" الرمز التعبيري الذي لديه أكثر من وجه وتعبير على عكس الجميع.



اقرأ أيضًا:
أفضل 8 أفلام أجنبية صدرت في النصف الأول من 2017.. أحدهم هاجمه الممثل صامويل جاكسون


بعد اختيار محمد دياب ورامي مالك.. تعرف على المعايير التي تضعها أكاديمية الأوسكار لاختيار الأعضاء


الإيرادات الأمريكية- الجزء الثالث من Despicable Me يتربع على عرش القائمة بفارق كبير.. وهذه الأفلام تخرج من السباق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"