الإيرادات الأمريكية- الجزء الثالث من Despicable Me يتربع على عرش القائمة بفارق كبير.. وهذه الأفلام تخرج من السباق

الإيرادات الأمريكية- الجزء الثالث من Despicable Me يتربع على عرش القائمة بفارق كبير.. وهذه الأفلام تخرج من السباق

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 13:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 13:52
فيلم Despicable Me 3 وفيلم BabyDriver فيلم Despicable Me 3 وفيلم BabyDriver
اشتدت المنافسة هذا الأسبوع بين أفلام السينما الأمريكية على شباك التذاكر، خاصة مع طرح عدد من الأعمال الجديدة على رأسهم فيلم Despicable Me 3 وBaby Driver.

وشغل الفيلم الكوميدي The house المركز السادس في أول أيام عرضه، بعد نجاحه في تحقيق 9 ملايين دولار.

وخرج من السباق فيلم 47Meters Down بعد احتلاله المركز السابع محققًا 4 ملايين و682 ألف دولار، وتراجع فيلم All Eyez on Me 6 مراكز هذا الأسبوع وهبط إلى المرتبة الحادية عشر بعد حصوله على مليون و880 ألف دولار.

ورغم حصول المخرجة صوفيا كابولا على جائزة من مهرجان كان السينمائي عن فيلم The Beguiled، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق إيرادات عالية في ثاني أسابيع عرضه، وجاء في المركز الثامن بواقع 3 ملايين و259 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Despicable Me 3

تصدر فيلم الرسوم المتحركة قائمة الـBox Office، في أول أسابيع عرضه، وذلك بعد أن حقق على مستوى شباك التذاكر الأمريكي 75 مليون و410 ألف دولار، وتقدر إيراداته عالميًا بـ 116 مليون و900 ألف دولار، وبذلك يكون الإجمالي 192 مليون و310 ألف دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول "جرو" بعد أن يتم فصله من عمله، ويمر بأزمة نفسية قوية بحثًا عن هويته الحقيقية. حتى يعلم أن لديه شقيق توأم يدعى "كرو"، يلتقي به ويقرر التحالف معه في عملية سطو جديدة.



2-Baby Driver

يعد فيلم الحركة والموسيقى من الأفلام التي نجحت في الحصول على إشادات نقدية وإيرادات مُرضية؛ فقد استطاع تحقيق 21 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، وإجماليًا تقدر إيراداته بـ36 مليون و829 ألف دولار.

تدور القصة حول شاب يدعى "بيبي" بارع في قيادة السيارات ويعشق الموسيقى، يعمل لصالح زعيم مافيا كبير ويساعده في تنفيذ عمليات إجرامية خطيرة، حتى يلتقي بفتاة أحلامه ويقرر التوقف عن هذا العمل من أجلها. لكن يجد نفسه مجبر على الاشتراك في مهمة جديدة محكوم عليها بالفشل تهدد حياته، وحبه، وحريته.



3- Transformers: The Last Knight

في أسبوع عرضه الثاني، تراجع الجزء الخامس من سلسلة Transformers وحقق 17 مليون دولار، وبذلك تبلغ إيراداته إجماليًا 429 مليون و903 ألف دولار.

تدور الأحداث حول رئيس أوبتيموس الذي يجد موطنه الأصلي "سايبرترون" ، ويحاول جاهدًا العثور على وسيلة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا ينبغي له العثور على قطعة أثرية، وتوجد هذه القطعة على كوكب الأرض.



4- Wonder Woman

مازال الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC محافظًا على مكانته بين الأفلام المتصدرة، وحقق هذا الأسبوع 16 مليون و100 ألف دولار، وتقدر حصيلة إيراداته بـ 708 مليون و444 ألف دولا.

وتدور قصة الفيلم، حول أميرة تدعى "ديانا" تجسّدها الممثلة جال جادوت، بدء من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تُقهر. بعدها يهبط طيار أمريكي على جزيرتها، ويصطحبها معه إلى العالم الخارجي الذي يعيش في أجواء الحرب العالمية الأولي. وهناك تكتشف قدراتها الخارقة وقدرها الحقيقي.



5- Cars 3

تراجع فيلم الرسوم المتحركة 3 مراكز هذا الأسبوع وحقق 9 ملايين و524 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليًا بـ173 مليون و814 ألف دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول "ماكوين"، الذي يتراجع ويجد نفسه مستبعدا من الرياضة التي يعشقها، بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة. ولكي يستطيع العودة إلى اللعبة من جديد سيحتاج لعون فتاة شابة لديها خطة مُحكمة للفوز.



اقرأ أيضًا:
آراء النقاد في فيلم Baby Driver- يتفوق على سلسلة أفلام Fast& Furious.. هذا سر تميزه

تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"