تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 16:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 16:47
جال جادوت جال جادوت
استطاع فيلم Wonder Woman، المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC، تحقيق إيرادات مرتفعة في أول أيام عرضه تجاوزت 228 مليون دولار على مستوى العالم.

وتدور القصة حول أميرة تدعى "ديانا" تجسدها الممثلة جال جادوت، بدءًا من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تقهر. يهبط طيار أمريكي على جزيرتها ويصطحبها معه إلى العالم الخارجي الذي يعيش في أجواء الحرب العالمية الأولي. وهناك تكتشف قدراتها الخارقة وقدرها الحقيقي.

الفيلم من إخراج باتي جينكينز، يشارك في البطولة كريس باين، وروبين رايت، وكوني نيلسن.



وفي السطور التالية، نستعرض عدد من الآراء النقدية حول الفيلم، خاصة بعد حصوله على 93% في تقييمات موقع Rotten Tomatoes، و76% على موقع Metacritic.

The Telegraph

يقول الناقد روبي كولين إن ما يميز هذا الفيلم عن باقية أفلام القصص المصورة أنه يركز على بطلة خارقة، إلى جانب أنه قدم تفاصيل عن ماضيها بصورة مترابطة على عكس ما حدث في فيلم Batman v Superman، ويعود الفضل في ذلك إلى مخرجة الفيلم باتي جينكينز، التي نسجت الخيوط جيدًا وصنعت صورة تستحق المشاهدة.

ويشير إلى من أهم نقاط القوة، بطلة العمل التي لفتت الانتباه في فيلم Batman v Superman وكانت الأفضل، وفي الفيلم الجديد تقدم أداء مذهل وواثق يبتعد تمامًا عن المبالغة.

ويؤكد أن مشاهد الأكشن والإثارة جاءت أقل من المتوقع، ولكنها مصممة بحرفية عالية ودون اصطناع.

واندر ومان

Variety

اعتبر الناقد أندرو باركر أن شركة DC استطاعت أخيرًا صناعة فيلم جيد بعد قضائها الأربع سنوات الماضية في إنتاج أفلام سيئة. مشيرًا إلى المخرجة قدمت الشخصية بطريقة مبتكرة وغير مستهلكة، تدفع الجميع لاكتشافها من جديد.

لكنه أشار أن الشخصيات الشريرة في الفيلم لم تحظى بالفرصة الكافية للظهور واستعراض مهارتها، وكانت أفضلهم لوسي دافيس في دور "إيتا كاندي".

واندر ومان

Entertainment Weekly

وصف الناقد كريس ناشواتي الفيلم بأنه ذكى ومتقن الصنع ومرضي لجميع محبي الأبطال الخارقين وقصصهم. كما أشاد باختيار أماكن التصوير والديكور، لافتًا إلى أنها بدت طبيعية وغير متكلفة.

وأكد أنه من الصعب الوقوف أما أخطاء واضحة في الفيلم، نظرًا لأن حضور جال جادوت وجاذبيتها طغيا على أي نقاط ضعف.

اقرأ أيضًا:
الأمم المتحدة تعترض على ملابس Wonder Woman العارية.. والممثلة ترد


صورة- بطلة Wonder Woman تضع مولودتها الثانية.. وهذا اسمها


شاهد- الإعلان الأخير لـWonder Woman يكشف عن طفولة البطلة الخارقة

كلمات متعلقة Wonder Woman جال جادوت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"