شاهد- الإعلان الأخير لـWonder Woman يكشف عن طفولة البطلة الخارقة

شاهد- الإعلان الأخير لـWonder Woman يكشف عن طفولة البطلة الخارقة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 15:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 15:56
جال جادوت جال جادوت
قبل انطلاقه بدور العرض السينمائية أول الشهر المقبل، طرحت شركة Warner Bros الإعلان الدعائي الأخير لفيلم Wonder Woman المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها DC Comics.

وعُرض الإعلان الذي تتجاوز مدته دقيقتين ونصف خلال حفل توزيع جوائز MTV للسينما والتليفزيون، وتضمن رحلة أميرة تدعى "ديانا" تجسدها الممثلة جال جادوت، بدءًا من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تقهر، مرورًا بهبوط طيار أمريكي على جزيرتها واصطحابها معه إلى العالم الخارجي الذي يعيش في أجواء الحرب العالمية الأولي.



ويسير الإعلان الرابع على خطى الثلاثة إعلانات التي سبقته، فيما يخص استعراض المهارات القتالية التي تتمتع بها Wonder Woman.

يشار إلى أن شخصية Wonder Woman تعد ضمن فريق Justice League، المكوّن من الأبطال الخارقين "باتمان" و"سوبر مان"، وذا فلاش" و"أكوا مان" و"سابيورج"، والذين سنشاهدهم جميعا في فيلم يحمل نفس اسم الفريق يطرح منتصف شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
الأمم المتحدة تعترض على ملابس Wonder Woman العارية.. والممثلة ترد


صورة- بطلة Wonder Woman تضع مولودتها الثانية.. وهذا اسمها


بالفيديو- هذه حصيلة مؤتمر Cinema Con.. إشادات بـ"جاك سبارو" الجديد وFast and Furious 8


الإعلان الدعائي لـ Justice League يجمع الأبطال الخارقين من جديد مع غياب هذه الشخصية

كلمات متعلقة جال جادوت wonder woman
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"