خالد الحجر يعلن انضمام ابنه لمسلسل Tyrant

خالد الحجر يعلن انضمام ابنه لمسلسل Tyrant

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 14:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 15:20
المخرج خالد الحجر المخرج خالد الحجر
أعلن المخرج خالد الحجر عن مشاركة ابنه آدم الحجر في الجزء الثالث من المسلسل الأمريكي Tyrant.

بعد ظهور بسمة في مسلسل Tyrant.. هذا كل ما تريد معرفته عن "الطاغية"

ونشر خالد الحجر منشور يهنئ فيه ابنه بخبر انضمامه لمسلسل Tyrant عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، جاء فيه: "ابني الحبيب آدم الحجر في الجزء الثالث من مسلسل Tyrant الذي سيبدأ عرضه على قناة FOX الأسبوع القادم، فخور بك للغاية".

خالد الحجر

المسلسل من بطولة نوح سيلفر، وجينيفر فينينج، وأشرف برهوم، وموران أتياس، وشارك به من مصر خالد أبو النجا وبسمة، وهو من إخراج ديفيد بيتراكا.

وتدور أحداث المسلسل حول "باري"، الابن الأصغر لحاكم طاغي بدولة من دول الشرق الأوسط، والذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ كان صغيراً وعمل كطبيب أطفال ولديه أسرة أمريكية، تتصاعد الأحداث عندما يضطر للعودة إلى وطنه لحضور حفل زفاف ابن أخيه.

وقدم خالد الحجر مؤخرا فيلم "حرام الجسد" من بطولة ناهد السباعي وأحمد عبد الله محمود وزكي فطين عبد الوهاب، وتدور أحداثه حول حسن وفاطمة زوجان من الريف، يعملان لدى ثري يُدعى مراد، وفي فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، يهرب علي ابن عم حسن من السجن ويذهب إلى منزل ابن عمه للاختباء لديه، ولكن مراد يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت منذ سنوات بين علي وفاطمة، وتتوالى عليهما المشكلات بسبب هذه العلاقة، خاصة مع الحرمان الجسدي الذي تعاني منه فاطمة في ظل عدم قدرة زوجها حسن على إرضائها.

اقرأ أيضا

الرقابة تجيز "حرام الجسد" لخالد الحجر وتضع شرطا لعرضه في مارس المقبل

بالصور- رزان مغربي بإطلالة جريئة بتنورة شفافة في أحدث جلسة تصوير

كلمات متعلقة خالد الحجر tyrant
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"