ميليسا كارثي تسخر من سكرتير البيت الأبيض في شوارع نيويورك

ميليسا كارثي تسخر من سكرتير البيت الأبيض في شوارع نيويورك

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 16:12 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 16:12
ميليسا مكارثي وشون سبايسر ميليسا مكارثي وشون سبايسر
ظهرت الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي متنكرة في شخصية سكرتير البيت الأبيض شون سبايسر بمدينة نيويورك الأمريكية.

شوهدت الممثلة الأمريكية تجوب شوارع نيويورك على منصة متحركة، وتصرخ بالسيارات حتى تبتعد عن الطريق الذي تتواجد بيه فيما تسير بمنصتها المتحركة وسط ذهول المواطنين وسخريتهم.



ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقلد فيها ميليسا مكارثي سكرتير البيت الأبيض بل ظهرت من قبل في برنامج Saturday Night Live، وظهرت وهي تتحرك بمنصتها نحو الصحفيين في حال لم تنل الأسئلة اعجابها.

وخلال لقاؤه مع مجلة Extra الإخبارية قال شون سبايسر أنه يعتبر تقليد مكارثي له شيئا مضحكا ولكن عليها الحد منه بشكل ما.

يذكر أن الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون قد قامت مؤخرا بالسخرية من ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومن سيطرتها في البيت الأبيض أيضا في البرنامج.

وشاركت مكارثي مؤخرا في دراما Can You Ever Forgive Me?، برفقة كريستيان نافارو وتدور أحداث الفيلم حول الكاتبة "لي اسرائيل" وتجسدها ميليسا مكارثي التي سجنت ظلم في العام 1993 بسبب اتهامها بمؤامرة للتخلص منها ومن كتابتها الناقدة.

أقرأ أيضا
دانيال رادكليف يواجه موقع الكتروني في Guns Akimbo

بالفيديو - ريس ويذرسبون أم عزباء تعيش برفقة 3 شباب في Home Again

رومانسية كاتي هولمز وجيمي فوكس تؤكد ارتباطهما في باريس

سكارليت جوهانسون تسخر من إيفانكا ترامب في SNL

كلمات متعلقة ميليسا مكارثي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"