دانيال رادكليف يواجه موقع الكتروني في Guns Akimbo

دانيال رادكليف يواجه موقع الكتروني في Guns Akimbo

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 13:45 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 13:45
دانيال رادكليف دانيال رادكليف
وقع الممثل الإنجليزي دانيال رادكليف مؤخرا مع شركة Occupant Entertainment لبطولة فيلم كوميدي جديد يحمل اسم Guns Akimbo، ويتولى جاسون لي هدن كتابة وإخراج العمل.

قصة الفيلم تدور حول "مايلز" ويجسده دانيال رادكليف رجل عادي يجد نفسه فجأة مجبرا على الدخول في معركة مع موقع الكتروني مظلم يحث مستخدميه على العنف والقتل، ويحاول "مايلز" تجنب الصراع في البداية ولكن عندما يتم اختطاف صديقته السابقة يجد نفسه في مواجهة مع عصابة مدججة بالسلاح وسيكون عليه حماية صديقته السابقة من أيديهم، ومن المقرر أن يتم تسويق الفيلم عالميا في مهرجان كان يوم 17 مايو الجاري، حسبما ذكرت مجلة Variety.

وكان آخر ظهور لدانيال رادكليف في فيلمي Swiss Army Man، و Now You See Me 2 عام 2016.

وشارك بطل سلسلة أفلام هاري بوتر مؤخرا في دارما بعنوان Jungle ويشاركه توماس كريتشمان و ليلي سوليفان، الفيلم من اخراج جريج مكليان، ومن المنتظر أن يتم عرضه هذا العام.

كما شارك أخيرا في فيلم Beast of Burden للمخرج جيسبر جانسلاندت، وتدور أحداثه حول "شون هاجارتي" طيار يعمل في تجارة المخدرات، لكنه يحاول أن يقلع عن عمله الغير شرعي؛ بعد أن أنهى نقل شحنة كوكايين يبلغ وزنها 55 كليو جرام عبر الحدود في طائرة صغيرة، ولكنه يلقى معارضة من قبل من يعملون معه.

اقرأ أيضا

دانيال رادكليف يعتذر عن استخدامه جمل عنصرية في Imperium
دانيال رادكليف: لا أستطيع الاكتفاء من تجسيد المشاهد العارية




اقرأ أيضا

كلمات متعلقة دانيال رادكليف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"