رومانسية كاتي هولمز وجيمي فوكس تؤكد ارتباطهما في باريس

رومانسية كاتي هولمز وجيمي فوكس تؤكد ارتباطهما في باريس

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 14:46 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 8:54
جيمي فوكس وكاتي هولمز جيمي فوكس وكاتي هولمز
على الرغم من نفيهما شائعات ارتباطهما أكثر من مرة، إلا أن الممثلة الأمريكية كاتي هولمز والممثل الأمريكي جيمي فوكس قد شوهدا مؤخرا وهما يقضيان وقتا رومانسيا معا في باريس.

ووصلت هولمز "38" عام إلى المدينة يوم الأحد الماضي والتقت مع فوكس "49" في أحد الفنادق، كما قامت زارته أيضا في استدويوهات Luc Besson حيث كان يصور مشاهده في فيلمه الجديد Robin Hood، كما قاما برحلة خارج المدينة سويا.

وحسبما ذكرت مجلة PEOPLE، كانت هولمز مع فوكس على بعد كيلو مترات من موقع تصوير أحدث أفلام زوجها السابق توم كروز M:I 6 - Mission Impossible.

وانتشرت الشائعات بوجود علاقة عاطفية بين هولمز وفوكس من العام 2013، وعلى الرغم من أنهما لم يؤكدا علاقتهما رسميا بعد إلا أن عدة مصادر أكدت لمجلة PEOPLE أنهما كانا يقضيان وقتا سويا على مدار السنوات السابقة.

وانفصلت هولمز عن زوجها توم كروز في العام 2012، بعد قصة الحب التي جمعتهما منذ 2005، وزواج استمر 6 سنوات منذ نوفمبر 2006، ولديهما ابنة وحيدة تدعى سوري.

اقرأ أيضا

جيمي فوكس يوضح حقيقه تعرضه للضرب واحتجازه من قبل الشرطة الامريكية
بالفيديو- هكذا سخر جيمي فوكس في "جولدن جلوب" 2016 من غلطة مقدم حفل ملكة جمال الكون

صورة: كاتي هولمز بـ "وجه مطاطي" مثل جيم كاري!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"