بالفيديو- هكذا سخر جيمي فوكس في "جولدن جلوب" 2016 من غلطة مقدم حفل ملكة جمال الكون

بالفيديو- هكذا سخر جيمي فوكس في "جولدن جلوب" 2016 من غلطة مقدم حفل ملكة جمال الكون

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يناير 2016 - 10:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يناير 2016 - 10:52
جيمي فوكس في حفل جوائز "جولدن جلوب" 2016 جيمي فوكس في حفل جوائز "جولدن جلوب" 2016
لم يفوّت الممثل الأمريكي جيمي فوكس بحسه الطريف أن يسخر من غلطة مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 ستيف هارفي، في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، الذي أقيم صباح الإثنين 11 يناير الجاري.

وعلى طريقة ستيف هارفي، الذي أخطأ في ذكر اسم الفائزة بلقب "ملكة جمال الكون" لسنة 2015، فداعب جيمي فوكس الجمهور في حفل "جولدن جلوب" 2016 بذكر فائز خطأ بجائزة أفضل موسيقى تصويرية.

وفي البداية، ذكر جيمي فوكس أن الفائز بجائزة أفضل موسيقى تصويرية هو المغني والممثل آيس كيوب عن الدراما الموسيقية Straight Outta Compton، وهو ما أثار ضحك الجمهور لكونه لم يكن من بين المرشحين لهذه الجائزة في المقام الأول.

وبعد ذلك، قال جيمي فوكس: "أعتذر يا جماعة، لقد ارتكبت خطأ، اسم الفائز الصحيح مكتوب هنا على الكارت الذي بحوزتي، وأتحمّل كل المسؤولية، أعتذر من آيس كيوب وأعتذر من كل من في كومبتون".

وأشار فوكس أن الفائز بجائزة أفضل موسيقى تصويرية هو إنيو موريكوني عن فيلم The Hateful Eight من إخراج كوينتن تارانتينو.

وكان ستيف هارفي سبّب إحراجا بالغا لملكة جمال كولومبيا، بعد أن أعلن أنها الفائزة بلقب "ملكة جمال الكون" لسنة 2015، ثم سارع بالاعتذار بعد ذلك، وأكد أن الفائزة الصحيحة هي ملكة جمال الفيلبين.

وبعد أن طرح جيمي فوكس مزحته عن ستيف هارفي أمام الجمهور والمشاهدين، قدّم للعالم ابنته الشابة كورين فوكس للمرة الأولى، والتي كانت حاضرة معه حفل "جولدن جلوب".

جيمي فوكس مع ابنته كورين في حفل جوائز "جولدن جلوب" 2016

جيمي فوكس مع ابنته كورين

وقال الممثل البالغ من العمر 48 عاما عن ابنته كورين أنها حضرت معه من قبل حفل جوائز "جولدن جلوب"، عندما كانت في عمر 10 سنوات، ووصفها بأنها "حب حياته" وقلبه".



طالع أيضا

بالصور والفيديو- مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!

هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ

ستيف هارفي يسخر من تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ

ملكة جمال الكون تدافع عن ستيف هارفي.. وترفض مشاركة التاج مع ملكة جمال كولومبيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"