بالفيديو - ريس ويذرسبون أم عزباء تعيش برفقة 3 شباب في Home Again

بالفيديو - ريس ويذرسبون أم عزباء تعيش برفقة 3 شباب في Home Again

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 15:15 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 15:15
ريس ويذرسبون ريس ويذرسبون
طرح مؤخرا الإعلان الدعائي الخاص بفيلم Home Again للممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون، والمقرر طرحه يوم 8 سبتمبر المقبل.



وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول أم عزباء تدعى "أليس" وتجسدها ريس ويذرسبون، تأخذ حياتها منعطفا مختلفا عندما تنفصل عن زوجها وتقرر العودة إلى مدينتها برفقة طفليها لتلتقي بـ 3 شباب يبحثون عن مكان يستقرون به فتسمح لهم أليس بأن يبقوا في منزلهالفترة لينتهي هذا الأمر بطريقة لم تخطط لها.

وتشارك ويذرسبون إلى جانب مايكل شين، وليك بيل، ونات وولف، وكانديس بيرجين والفيلم من تأليف وإخراج هالي شيبر.

وشاركت ويذرسبون مؤخرا في المسلسل التليفزيوني Big Little Lies، الذي يجمعها بالممثلة الاسترالية نيكول كيدمان والممثلة الأمريكية شايلين وودلي وغيرهم من النجوم.

المسلسل مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلفة ليان موريارتي، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا السوداء، حول مجموعة من الأمهات من أعمار مختلفة تتعرض حياتهم المثالية للخطر ويتورطوا في مجموعة من الأكاذيب تصل حد الاتهام في جريمة.

كما شاركت ويذرسبون في فيلم الرسوم المتحركة Sing، والذي حقق نجاحًا كبيرا منذ طرحه نهاية العام الماضي، ونال جائزة الأوسكار.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- ريس ويذرسبون بصحبة أطفالها على الشاطئ

في عيد ميلادها- 10 معلومات قد لا تعرفها عن ريس ويذرسبون ..أول رئيسة جمهورية وهذه علاقتها بكيت ميدلتون

كلمات متعلقة ريس ويذرسبون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"