بالفيديو - 18 مشهد في الحلقة المباشرة الرابعة من برنامج "نجوم بلا حدود" .. مواجهة المتسابقين بلجنة التحكيم للمرة الأولى و مغادرة أثنين من المشتركين

بالفيديو - 18 مشهد في الحلقة المباشرة الرابعة من برنامج "نجوم بلا حدود" .. مواجهة المتسابقين بلجنة التحكيم للمرة الأولى و مغادرة أثنين من المشتركين

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 12:37 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 12:37
نجوم بلا حدود نجوم بلا حدود
أذيعت الحلقة المباشرة الرابعة من برنامج المسابقات "نجوم بلا حدود" مساء الجمعة الموافق 12 مايو على قناة "الآن"، وهو البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي مخصص للمواهب المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه أبرز 18 لقطة من الحلقة المباشرة الرابعة وهي :

1- الحلقة الرابعة هي أول الحلقات التى سيتجمع فيها لجنة الحكام الثلاثة مع المشتركين.

2- مر 10 أيام على وجود المشركين في مبنى "نجوم بلا حدود".

3- أكد طوني أنه ينتظر تقدم ملحوظ في الحلقة الرابعة من المشتركين.

4- بدأت الحلقة مع فرح الطاهر المشتركة عن فئة "الجمال"، والذي أصبح مجموع علاماتها عن فيديوهاتها 67 من 90، وتنبأ لها طوني بمشروع مذيعة ناجحة.

5- أما زياد الزيات المشترك عن فئة "وثائقي" فمجموع علاماته 61 من 90، وأجمع الحكام أن فيديوهاته السابقة كانت أفضل من الحلقة المباشرة الرابعة.

6- المشتركة عن فئة "الشعر" فدا عوض مجموع علاماتها 57 من 90، وأشاد طوني بها لأول مرة مؤكداً أن فيديو الأمل أفضل فيديوهاتها، لكن كان لغادة التلي ملاحظة أنه يسيطر عليه الحزن ولا يوجد به بهجة.

7- المشترك عادل الجناتي عن فئة "المنوعات" كانت مجموع علاماته 46 من 90 وأجتمع الحكام على أنه كان من الممكن أن يستعين بأفكار ومواد أكثر.

8- وكان للمشتركة دينا سكر عن فئة "لايف ستايل" تعليق خاص من غادة التلي التى عاتبتها مازحة عن الفيديو السابق والتي طالبت دينا فيه للسيدات بالطبخ في وقت استراحتهن.

9- كان مجموع علامات دينا سكر عن مجوع فيديوهاتها 52 من 90 ونصحها طوني أن تتحدث ببطء.

10- أما يوسف أدم المشترك عن فئة "الموسيقى" لم يحالفه الحظ مع الحكام في الحلقة المباشرة الرابعة، حيث رفضت وعد التعليق عليه، وكانت مجموع علاماته 55 من 90.

11- نسرين حمود المشتركة عن فئة "حيوانات أليفة" كان مجموع علاماتها 43 من 90.

12- فهد القصاص المتسابق عن فئة "الرياضة" كان رأي الحكام الثلاثة أن فيديوهاته السابقة أفضل، وأصبح مجموع علاماته 54 من 90.

13- المتسابقة نسرين ناصر عن فئة "الطبخ" وضعت الأرز على السبطة اليوناني وهو ما لم ينال إعجاب وعد وغادة، ومجموع علاماتها 53 من 90.

14- وأخيراً عماد الصماد المشتلاك عن فئة "كوميديا" مجموع علاماته هو 58 من 90، وأحبته غادة التلي على الحقيقة أكثر من الشاشة.

15- غادر كل من نسرين حمود عن فئة "حيوانت أليفة" وعادل جناتي عن فئة "المنوعات".

18 - أعلنت مقدمة البرنامج دينا عازار عن انتهاء الثنائيات بين المشتركين وحذف علاماتهم السابقة، وأنه لن يغادر أحد منهم حتى الحلقة الثامنة.




اقرأ أيضاً

للمرة الأولى المتسابق عماد الصماد حكم على متسابقين "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم

فرح الطاهر المشتركة عن فئة "الجمال" تساعد المرأة على التخلص من الهالات العين السوداء في "نجوم بلا حدود".. تعرف على الطريقة

يوسف آدم المشترك عن فئة "موسيقى" يغني لفيروز في مهمته الثالثة بـ "نجوم بلا حدود"

نسرين ناصر المشتركة عن فئة "الطبخ" تقدم لمتابعيها طريقة تحضير السلطة اليونانية في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"