للمرة الأولى المتسابق عماد الصماد حكم على متسابقين "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم

للمرة الأولى المتسابق عماد الصماد حكم على متسابقين "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 0:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 10:8
متسابقي "نجوم بلا حدود" متسابقي "نجوم بلا حدود"
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" مساء الخميس 11 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وبدأت الحلقة بدخول طارق صديق المشتركين إلى قاعة تجمع المتسابقين وأخبرهم أن هناك لعبة سيتم لعبها كل خميس من كل أسبوع، وهي أن يختار كل واحد منهم كرة بداخلها ورقة، ومن يحصل على الورقة المكتوب عليها سيكون حكم ليوم واحد وتكون له صلاحية مشاهدة فيديوهات باقي المتسابقين قبل لجنة الحكم، وإعطاء درجات لهم، وفاز في هذه الحلقة هو المتسابق المصري عماد الصماد عن فئة "الكوميديا".

موقع FilFan.com يعرض تقيم عماد الصماد لفيديوهات المتسابقين في "نجوم بلا حدود".

ملحوظة محرر: كل التقيمات على لسان المتسابق عماد.

- فيديو عادل جناتي المشترك عن فئة "منوعات" به تطور ملحوظ وأصبح ينظر إلى الكاميرا، والسلبي في الفيديو إنه ترك مكان فارغ كبير على الحائط الذي كان يُصور عليه، والعلامة التي أعطيها له هي 6 من 10.

- كان فيديو دينا سكر عن فئة "لايف ستايل"، به مجهود كبير وجميل، ولكن لم يُعجبني الصوت حيث إنه كان عالي في بعض المشاهد ومنخفض في البعض الأخر، ولهذا أعطيها 6 من 10.

- فيديو فهد قصاص عن فئة "رياضة عجبني جداً وكلامه كان بسيط وواضح، وتطور في وضعه صور بالفيديو وأعطيه درجة 6 ونصف من 10.

- اما فرح الطاهر المشتركة عن فئة "الجمال"، كان الفيديو التي صورته جميل جداً وبه تميز وكان به بساطة وإستخدمها خط كبير في الكتابة لأنها لا تتكلم في الفيديو فكرة جيدة، ولذلك أعطيها 7 من 10.

- وفيديو فدا عوض عن فئة "شعر" كان جيد ولكنه كان من الممكن أن يكون أفضل والدرجة التي تستحقها 5 من 10.

- فيديو المتسابقة نسرين ناصر عن فئة "الطبخ" جعلني أجوع، والفيديو جميل جداً ومظهر الأكل شهي، ولكن لم يُعجبني أن صوتها كان منخفض عن الموسيقى، وستحصل على درجة 6 من 10.

- اما فيديو نسرين حمود المشتركة عن فئة "حيوانات أليفة"، شعُرت وأنا أشاهده إنني في مدرسة، والفيديو لم يُصور بشكل جيد ولا توجد به فواصل رغم أن الفكرة جيدة وكان من الممكن يُخدم بشكل أفضل والدرجة التي تستحقها 4 من 10.

- وكان فيديو يوسف آدم عن فئة "موسيقى" من الفيديوهات الجيدة، حيث إن صوته جميل جداً ولكن لم يُعجبني فيديو المسرح لأنه كان فارغ وبهتان وصوت الموسيقى مرتفع زيادة على اللزوم، ولهذا سيحصل على درجة 6 ونصف من 10.

- فيديو زياد زيات المتسابق عن فئة "وثائقي" أحسن فيديو من بين فيديوهات المتسابقين وأستخدم أدوات قليلة ومونتاج محترف، وهو نفسه صوته مريح، والفيديو به مجهور ولذلك سأعطيه 8 من 10.

- الفيديو الخاص بي هو أفضل فيديو من بين كل المشتركين.



اقرأ ايضاً

تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الشعر" و"اللايف ستايل" و"الطبخ" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الوثائقي" و"الرياضة" و"المنوعات" و"الموسيقى" في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"