تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود

تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 22:27 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 22:40
متسابقي نجوم بلا حدود متسابقي نجوم بلا حدود
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" اليوم الأحد 7 مايو على قناة "الآن" لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الثالثة للمتسابقة الفلسطينية فرح الطاهر المشتركة عن فئة "الجمال" هي مجلة نسائية طلبت منها فيديو بعنوان كيف تخفين الهالات السوداء من تحت العيون؟ وهذه المهمة نالت إعجاب فرح حيث قالت إن هذه الأشياء تقوم بها في حياتها اليومية وتستخدم وصفات طبيعية.

أما مهمة عماد الصماد المتسابق المصري عن فئة "كوميديا" كانت عبارة عن ماركة شكولاتة طلبت منه فيديو مضحك به ثلاث أشياء تكرهها في الأيام، ووجد الصماد هذه المهمة مناسبة له حيث رأى إنها غير مقيد مثل المهمتان السابقتان.

وكانت مهمة المتسابقة اللبنانية نسرين حمود المشتركة عن فئة "حيوانات أليفة"، هي أن مركز للطب البيطري طلب منها فيديو تعطي من خلاله معلومات عن فصيلة القطط وأنواعها المختلفة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا كان الاختبار الثاني لفئة "الرياضة" و"الجمال" في "نجوم بلا حدود"
تعرف على الاختبار الثاني لمشتركة فئة "الحيوانات الأليفة" ومشترك فئة "الكوميديا" في "نجوم بلا حدود"
المتسابقة المصرية دينا سكر تنصح المرأة المتزوجة بالابتعاد عن الضغوط في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"