تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الشعر" و"اللايف ستايل" و"الطبخ" في "نجوم بلا حدود

تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الشعر" و"اللايف ستايل" و"الطبخ" في "نجوم بلا حدود

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 22:54 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 22:54
متسابقو نجوم بلا حدود متسابقو نجوم بلا حدود
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود"، الأحد 7 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الثالثة للمتسابقة فدا عوض المشتركة عن فئة "الشعر"، في إطار حملة لدعم المصابين بمرض السرطان، طُلب منها قصيدة عن التفاؤل والأمل، وهذه المهمة أثرت على فدا حيث اعتبرته شيء مهم ويألم.

أما مهمة المشتركة المصرية دينا سكرة المتسابقة عن فئة "لايف ستايل" كان عبارة عن موقع للأسرة العربية طلب منها فيديو عن مفاتيح تكوين أسرة في غاية السعادة، وهذا ما ضايق دينا إذ أن كل المهمات التي خضعت لها تتحدث عن الزواج وهي لم تتزوج بعد.

وكانت مهمة المتسابقة المصرية نسرين ناصر المشتركة عن فئة "الطبخ"، أن ماركة أجبان طلبت منها فيديو لطريقة تحضير السلطة اليونانية، وهذه المهمة حمست نسرين حيث إنها لم تجربها من قبل.

اقرأ أيضاً

تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي عن فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود
تعرف على رأي حكام "نجوم بلا حدود" في المشتركين عن فئة "الكوميديا" و"الرياضة" و"الوثائقي" و"الجمال" و"الطبخ"
في ثالث الحلقات المباشرة .. هذا رأي حكام "نجوم بلا حدود" في المشتركين عن فئات "منوعات" و"حيوانات أليفة" و"لايف ستايل" و"موسيقى" و"شعر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"