يوسف آدم المشترك عن فئة "موسيقى" يغني لفيروز في مهمته الثالثة بـ "نجوم بلا حدود"

يوسف آدم المشترك عن فئة "موسيقى" يغني لفيروز في مهمته الثالثة بـ "نجوم بلا حدود"

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 22:57 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 20:55
فيروز ويوسف آدم فيروز ويوسف آدم
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" مساء الأربعاء 10 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الثالثة للمتسابق يوسف آدم المشترك عن فئة "الموسيقى"، هي أن منتج مسرحي طلب منه أغنية من مسرحية قديمة سوف يتم اعرضها في مسرحية سيشارك بها.

وتواصل يوسف مع مستشاره المطرب نسيم رايسي الذي نصحه أن يختار مسرحية "شيء بطريقي" للراحل ملحم بركات وأن يغني "حمامة بيضة"، وطلب منه أن يغني كل الألوان لكي يصل لكل الأذواق.

وقرر آدم أن يغني للمطربة فيروز أغنية "تذكرونا" وأكد إنه متحمس لهذه المهمة جداً ولكنه يشعر بالقلق ايضاً، وبدأ تسجيل الأغنية وتصويرها وهو جالس على كرسي موجود على خشبة مسرح.



يشار إلى أن يوسف آدم غنى في مهمته الماضي للراحل محمد عبد الوهاب.



اقرأ ايضاً

نسرين ناصر المشتركة عن فئة "الطبخ" تقدم لمتابعيها طريقة تحضير السلطة اليونانية في "نجوم بلا حدود"
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الوثائقي" و"الرياضة" و"المنوعات" و"الموسيقى" في "نجوم بلا حدود"
زياد الزيات يقدم وثائقي عن أم كلثوم بطريقة مختلفة في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"