نسرين ناصر المشتركة عن فئة "الطبخ" تقدم لمتابعيها طريقة تحضير السلطة اليونانية في "نجوم بلا حدود"

نسرين ناصر المشتركة عن فئة "الطبخ" تقدم لمتابعيها طريقة تحضير السلطة اليونانية في "نجوم بلا حدود"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 22:22 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 20:55
نسرين ناصر نسرين ناصر
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" مساء الأربعاء 10 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الثالثة للمتسابقة المصرية نسرين ناصر المشتركة عن فئة "الطبخ"، أن ماركة أجبان طلبت منها فيديو لطريقة تحضير السلطة اليونانية، وهذه المهمة حمست نسرين حيث إنها لم تجربها من قبل.

لم يستطع شادي زيتوني مستشار نسرين التواصل معها لايف ولكنه ترك لها فيديو مسجل ليُعطيها بعض النصائح، حيث قال لها أن تستخدم الأرز في السلطة، وتركها تكمل مهمتها وحدها مع اعطائها بعض المساعدات حيث قال لها "هناك بعض المكونات يجب وضعها في الخليط، ومكونات للصلصة كي تُقدم بشكل طيب".

وفي اليوم لثاني اتصل زيتوني بنسرين ليطمأن عليها إذا كانت تحتاج شيء أخر، وظل يُشجعها وهذا الشيء أسعد نسرين.

وبدأت نسرين في تصوير الفيديو الخاص بها والذي تكون مدته دقيقة واحدة، وكانت الطريقة التي اختارتها نسرين هذه المرة لتقديم طبقها هي أن تظهر في تقديم الفيديو ثم يكون التركيز على اليدين والمكونات.



يشار إلى أن الأختبار الماضي لنسرين كان طريق عمل صلصة الغواكامولي.



اقرأ ايضاً

تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الوثائقي" و"الرياضة" و"المنوعات" و"الموسيقى" في "نجوم بلا حدود"
زياد الزيات يقدم وثائقي عن أم كلثوم بطريقة مختلفة في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"