زياد الزيات يقدم وثائقي عن أم كلثوم بطريقة مختلفة في "نجوم بلا حدود"

زياد الزيات يقدم وثائقي عن أم كلثوم بطريقة مختلفة في "نجوم بلا حدود"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 22:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 22:48
زياد الزيات وأم كلثوم زياد الزيات وأم كلثوم
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" اليوم الأثنين 8 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الثالثة للمتسابق زياد الزيات المشترك عن فئة "وثائقي" هي بمناسبة إطلاق DVD لحفلات كوكب الشرق، طُلب منه فيديو تعريفي عن أم كلثوم.

وكانت نصيحة المستشارة ساندرا علوش لزياد هي أن يتحدث عن أم كلثوم منذ بدايتها وطفولتها عندما كانت تُلقي تواشيح دينية إلى أن أصبحت مغنية، ويتحدث عن الأشخاص الذين دعموها، كما نصحته بأن تكون هناك أغنية خلفية للفيديو لها، كما أعطته بعض النصائح عنها لكي تساعده على إنجاز مهمته.

وبدأ زياد في تصوير الفيديو التي جاءت له فكرة أن يصور داخل مسرح فارغ لا يوجد به جمهور وعلى خشبة المسرح وضع كرسي ومنديل ليُظهر أن هذا هو حال المسرح بعد أم كلثوم.

اقرأ أيضا

فدا عوض تكتب قصيدة مؤثرة لدعم مرضى السرطان في "نجوم بلا حدود"
المشتركة عن فئة "الطبخ" والمشتركة عن فئة "الشعر" في برنامج "نجوم بلا حدود" يستعدان للمهمة الثانية
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الشعر" و"اللايف ستايل" و"الطبخ" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الوثائقي" و"الرياضة" و"المنوعات" و"الموسيقى" في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"