فدا عوض تكتب قصيدة مؤثرة لدعم مرضى السرطان في "نجوم بلا حدود"

فدا عوض تكتب قصيدة مؤثرة لدعم مرضى السرطان في "نجوم بلا حدود"

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 21:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 21:41
فدا عوض فدا عوض
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" اليوم الأثنين 8 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الثالثة للمتسابقة فدا عوض المشتركة عن فئة "الشعر"، في إطار حملة لدعم المصابين بمرض السرطان، طُلبت منها قصيدة عن التفاؤل والأمل، وهذه المهمة أثرت على فدا حيث اعتبرته شيئا مهم ويألم.

تواصلت فدا مع مستشارها الإعلامي جمال فياض لتستفيد من نصائحه، حيث قال لها أن تُركز على الجانب الإيجابي وهو أن يكون لدى المرض أمل وإيمان بالمستقبل، ونصحها أن يكون التصوير إثبات على كلامها والتركيز على صورة المريض وهو يضحك ولديه أمل.

وأعربت المتسابقة عن سعادتها بالقصيدة التي كتبتها وألقت منها بيت شعر مؤثر لصديق البرنامج وأكدت إنها ستبدأ في التحضير لتصويرها حتى تنتهي قبل الموقت المحدد.

اقرأ أيضا

المشتركة عن فئة "الطبخ" والمشتركة عن فئة "الشعر" في برنامج "نجوم بلا حدود" يستعدان للمهمة الثانية
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الجمال" و"الكوميديا" و"الحيوانات الأليفة" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الشعر" و"اللايف ستايل" و"الطبخ" في "نجوم بلا حدود
تعرف على المهمة الثالثة لمتسابقي فئة "الوثائقي" و"الرياضة" و"المنوعات" و"الموسيقى" في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"