طوني خليفة المنقذ لرامز جلال.. الوجه الآخر

طوني خليفة المنقذ لرامز جلال.. الوجه الآخر

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 16:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 16:35
رامز جلال رامز جلال
في كل عام عندما يتم الإعلان عن برنامج من نوعية برامج "المقالب" يبدأ الحديث عن أن هذه البرامج ما هي إلا تمثيلية أبطالها نجوم محددون نراهم في كل عام يتنقلون من برنامج لأخر، بفس ردة الفعل.

وعلى الرغم من ذلك تحقق هذه البرامج نسب مشاهدة عالية وبخاصة برامج الممثل رامز جلال والذي أصبح أمرا أساسيا في كل عام في شهر رمضان الكريم أن نجد له برنامج.

في العام الماضي ومع كثرة الانتقادات التي وجهت له حاول رامز التنويع في الضيوف الذين يقوم باستضافتهم في الحلقة، حتى بدأنا نجد نجوم عالميين يقعون ضحية في برنامجه، وهذا في محاولة منه للتأكيد على أن البرنامج غير مفبرك وأن الضيوف لا يعرفون شئ.

ولكن هذا العام حدث شئ مختلف وهو ظهور الإعلامي اللبناني طوني خليفة والذي كشف عن مقلب رامز جلال هذا العام قبل بداية الشهر الكريم، وما أن انتشر فيديو طوني وهو يتحدث عن المقلب وكيف يتعاون الإعلامي اللبناني نيشان هذا العام ويساعد رامز في الإيقاع بالضحايا، إلا وتحدث البعض أن البرنمج سيكون مفبرك وأن الحقات تم الكشف عنها وأن طوني خليفة وضع رامز في موقف صعب.

ولكن بنظرة مختلفة للموضوع ومع الحديث أن رامز قام بتصوير عدد كبير من الحلقات وانتهى منها منذ فترة، فإن طوني خليفة ساعد رامز هذا العام مساعدة كبيرة.

فبخروج طوني وحديثه عن البرنامج وأنه كاد أن يقع ضحية فيه أكد للجميع أن البرنامج لم يكن متفق عليه وأنه بالفعل لا يكون الضيف يعرف بالأمر.

طوني بهجومه على نيشان وكشف أنه متورط في البرنامج ويقوم بدعوة النجوم لبرنامج وهمي ثم يفاجئون بأنهم في برنامج رامز جلال، يؤكد بذلك أن تهم الفبركة والاتفاق المسبق مع النجوم ضحايا مقالب رامز جلال أمرا غير صحيحا، ويبدو أن كوني قدم دون قصد هدية على طبق من ذهب لرامز جلال والعالمين معه في برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض"، وهو ما الم يكن أحدا قادرا على أن يفعله حتى رامز نفسه وقناة mbc مصر وأيضا ضيوفه مهما أقسموا وقدموا دلائل على أن الحلقات غير مفبركة.


ولم يكن طوني الوحيد من أكد على الأمر فالإعلامية السعودية لجين عمران أيضا أكدت أنها عندما وقعت ضحية العام الماضي في برنامجه لم تكن تعرف أي شئ وكانت مقتنعه للسبب الذي ستذهب له ولم تفكر في أنه برنامج مقالب.

كما ان خروج جيجي لامار مدير أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم وقوله إنها كانت ستذهب لتصوير برنامج مع نيشان ولكن بعد معرفتها بالأمر وأنه سيكون مقلب فلن تذهبن يعطي مصداقية للبرنامج.

ولكن يبقى سؤال كم حلقة صورها رامز قبل ظهور طوني وكشفه للمقلب، هل اتسطاع أن يصور 30 حلقة ؟، أم أن هناك حلقات متبقية لم يصورها وسيستعين ببعض أصدقائه من الوسط الفني والذين سيقبلون الظهور والتمثيل في البرنامج.

اقرأ أيضا:

رامز جلال ونيشان في أول صورة تجمعهما من كواليس "رامز تحت الأرض"

بالفيديو- لُجين عمران: برنامج رامز جلال لم يكن مفبرك.. ولا أعرف لماذا قبل نيشان الاشتراك معه هذا العام


بالفيديو- طوني خليفة يتحدث من جديد عن مقلب رامز جلال وخلافه مع نيشان


بالفيديو- جيجي لامارا: نانسي عجرم اعتذرت عن عدم الظهور مع رامز جلال بعد فيديو طوني خليفة


رامز جلال في عيد ميلاده- أزمات في برامجه.. وزواجه من هذه الممثلة شائعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"