رامز جلال في عيد ميلاده- أزمات في برامجه.. وزواجه من هذه الممثلة شائعة

رامز جلال في عيد ميلاده- أزمات في برامجه.. وزواجه من هذه الممثلة شائعة

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 13:16 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 17:27
ياسر جلال ياسر جلال
إذا سألت أيا من أصدقاء الممثل رامز جلال المقرّبين عنه، فإن أول ما سيخبرك به عنه هو أنه يتّسم بالجنون والتهور، حتى أن رامز يعترف بامتلاكه لهذه الصفة، في مقدمة كل برامجه للمقالب، والتي بدأها منذ 2011، ليحصد منها شهرة مدوّية، بسبب حرصه الدائم على التطوير فيها، سواء في الأفكار، أو في التنفيذ.

ومن المصادفات العجيبة أن يتزامن احتفال رامز جلال بعيد ميلاده في الـ 20 من أبريل الجاري مع نفس الأسبوع، الذي فجّر فيه الإعلامي اللبناني طوني خليفة أزمة، والتي اتهم فيها مواطنه الإعلامي نيشان أنه يعمل سمسارا لصالح رامز في إحضار الضيوف لبرنامجه الجديد لرمضان 2017، بعد أن يخدعهم، ويوهمهم أنه هو الذي سيجري معهم لقاء تلفزيوني.



ولم تكن هذه هي الأزمة الوحيدة التي تعرّض لها رامز جلال مع برامجه للمقالب، فسبقها العديد من الأزمات التي نستعرضها خلال السطور التالية، كما أننا نكشف عن جانب آخر لرامز، منها أبرز الشائعات التي طالته، وأكثر المواقف التي تجعله يذرف الدموع فور تذكره لها:

* التحق بالخدمة العسكرية

التحق رامز جلال بالخدمة العسكرية، وكان يعمل في سلاح المشاة في الجيش المصري.

* ياسر جلال.. خط أحمر في برامجه للمقالب

أكد الممثل ياسر جلال أن شقيقه رامز جلال لا يستطيع أن يستضيفه في برامجه للمقالب، والسبب هو أن ياسر بيكون على علم تام بكافة تفاصيل برامجه قبل البدء في تصويرها، إلى جانب اطلاعه على كافة مراحل تصوير الحلقات.

* أزمات في برامجه

بخلاف أحدث الأزمات التي فجّرها طوني خليفة، وطالت برنامجه للمقالب، الذي يحضّره لشهر رمضان 2017، فإن رامز جلال مرّ مع برامجه للمقالب السابقة بعدد من الأزمات:

1) هيفاء وهبي في "رامز عنخ آمون"

خرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن شعورها، فور تعرّضها للمقلب في برنامج "رامو عنخ آمون"، ما جعله تنهال بالضرب والسباب على رامز وعدد من فريق البرنامج، وانتابتها حالة هستيريا، ما جعل عدد من متابعي هيفاء ينهالون عليها بالانتقادات الحادة، وهو ما اضطرها لغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منعها للمزيد من الهجوم عليها.



ولكن وافقت هيفاء وهبي على إجازة عرض حلقتها في البرنامج، بعد أن قبلت قناة "الحياة" العارضة للبرنامج وقتها على مساومتها ماديا.



2) آثار الحكيم

رفضت الممثلة اآثار الحكيم رفضها عرض حلقتها في برنامج "رامز قرش البحر"، وطالبت بتعويض مادي من البرنامج عبر المحكمة قدره 10 ملايين جنيه، بل وطالبت بوقف عرضه.

وعلى الرغم من تدخّل عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني، إلا أنها أصرت على موقفها، وعقدت مؤتمرا صحفيا أعلنت فيه تفاصيل البرنامج، وقالت آثار خلال المؤتمر: "حسبي الله ونعم الوكيل في رامز جلال، مش هسيب حقي".

وانتهت الأزمة بأن محطة MBC قررت عدم إذاعة حلقة آثار الحكيم، بعد أن ردّت لها الأجر الذي تلقته مقابل الظهور في البرنامج.



3) أحلام

كشفت المطربة الإماراتية وعضو لجنة تحكيم Arab Idol أحلام لمتابعيها عبر Twitter أنها نجحت في النجاة من مقلب برنامج "رامز يلعب بالنار" في رمضان 2016، قبل نصف ساعة من تصوير الحلقة.

وكتبت عبر حسابها الشخصي: " قبل نصف ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي.. الحمد لله".

* عادل إمام طالب بمحاكمته وإعدامه

طالب الفنان عادل إمام عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" بمحاكمة رامز جلال، لما يسببه من إرهاب نفسي وجسدي لزملائه الفنانين، وشروعه في قتلهم، بسبب برامجه للمقالب.

وقال عادل إمام في حضور رامز جلال: "الراجل ده إرهابي.. ده المفروض يتحاكم محاكمة عسكرية ويسلم نفسه لمسؤول الإعدام عشماوي!".



* سمير غانم هرب من مقلبه

صرح الفنان سمير غانم في برنامج "مصر الجديدة" من تقديم معتز الدمرداش، أنه رفض عروض استضافته في برنامجه للمقالب "رامز قرش البحر".



* يتبّع هذا الطقس مع والدته الراحلة

شكّلت وفاة والدة رامز جلال في 10 مايو 2004 صدمة بالغة عنده، وذكرى مؤلمة لديه تدفعه للبكاء كلما تذكرها.

وصرّح رامز جلال لبرنامج من تقديم هبة الأباصيري أنه يحرص منذ وفاة والدته، على اتّباع طقس قبل البدء في تصوير أفلامه، وهو أن يذهب لزيارتها في قبرها، ويطلب منها أن تدعو له بالنجاح والتوفيق، وبرر هذا بأنها طالما حلمت في أن تشاهد فيلما من بطولته، ولكن لم يسعفها القدر ذلك.



* زواجه من هذه الممثلة شائعة

دائما ما يحيط رامز جلال حياته الشخصية بسياج من السرية الشديدة، وفي 2015 انتشرت شائعات قوية حول أن رامز جلال متزوج من ممثلة تدعى غادة شريف، بسبب انتشار صور لهما مما يشبه حفل زفاف.

ولكن نفى برنامج "عرب وود" هذه الشائعة، وأكد نقلا عن مقربين من رامز أنه متزوج من خارج الوسط الفني، وأن الصورة المنتشرة له مع غادة شريف هي من حفل زفاف، كانت ضمن أحداث مسلسل "وتاهت بعد العمر الطويل"، الذي تشاركا في بطولته في 2001.



طالع أيضا

أزمة في استكمال برنامج رامز جلال الجديد بعد تصريحات طوني خليفة.. هذا دور نيشان

رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة "شم النسيم "بصورة طريفة

صورة- Selfie رامز جلال مع ياسمين عبد العزيز في كواليس "هربانة منها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"