رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة "شم النسيم "بصورة طريفة

رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة "شم النسيم "بصورة طريفة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 13:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 13:6
رامز جلال رامز جلال
حرص الممثل رامز جلال على تهنئة جمهوره ومتابعيه بمناسبة حلول أعياد الربيع، وخصوصا "شم النسيم"، والتي جاءت مختلفة عن الآخرين كما عوّدهم دائما.

وشارك رامز جلال عبر حسابه على Instagram، صورة له وهو يمسك بيده مجموعة من البصل وباليد الأخرى نوع من السمك الذي يتم تناوله في هذه المناسبة، وتظهر في الخلفية مجموعة من البيض الملون، وعقّب على الصورة: "كل سنة وانتوا طيبين شم النسيم".

كل سنة وانتوا طيبين #شم_النسيم #رامز_جلال #happyeaster

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on




على الجانب الآخر، انتهى رامز جلال من تصوير برنامجه الجديد للمقالب في واحة سيوة، والذي سيُعرض طوال شهر رمضان المبارك، على قناة "MBC مصر".

ويحمل برنامج رامز الجديد اسم "تحت الأرض"، وتدور فكرته حول دخول ضحاياه بداخل نفق تحت الأرض، من أجل مشاهدة المقابر الفرعونية، في جبل الموتى بالواحة، وهناك يظهر لهم شبح بداخله بعد إغلاقه عليهم، بحسب صحيفة "الأهرام".

إقرأ أيضا

رامز جلال ينتهي من تصوير برنامجه للمقالب في سيوة.. تعرّف على اسمه وفكرته
صورة - رامز جلال برفقة هذا المذيع ويعلق: "بيضحك وأنا بأعضه.. طب أغزه بمطواه عشان يخاف؟"
بعد حصوله على جائزة أفضل برنامج.. رامز جلال: "عقبال جايزة نوبل"
حقيقة رامز جلال ورفاقه.. 5 مشاهير كشفوا زيف وفبركة برامج المقالب في اعترافات للمرة الأولى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"