رامز جلال ونيشان في أول صورة تجمعهما من كواليس "رامز تحت الأرض"

رامز جلال ونيشان في أول صورة تجمعهما من كواليس "رامز تحت الأرض"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 15:23 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 16:43
رامز جلال ونيشان رامز جلال ونيشان
بدأت السبت 6 مايو الجاري الحملة الدعاية لبرنامج الفنان رامز جلال الجديد للمقالب "رامز تحت الأرض"، قبل 20 يوما من عرضه في شهر رمضان المبارك، وحصريا عبر محطة "MBC".

وبعد أن شارك رامز جلال الملصق الدعائي الرسمي للبرنامج عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت إحدى صفحات معجبيه على Instagram أول صورة تجمعه مع الإعلامي اللبناني نيشان من كواليس البرنامج، والذي يتعاون معه فيه، بشأن جلب ضحاياه له من نجوم الفن.





وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامي اللبناني طوني خليفة فضح الدور الذي يلعبه مواطنه نيشان في برنامج "رامز تحت الأرض"،، وهو باستدراجه للضيوف بطريقة خادعة، من خلال الفيديو الذي بثه عبر YouTube، وشنّ خلاله هجوما حادا على نيشان، لأنه حاول أن يستدرجه للمقلب.

إقرأ أيضا

بالفيديو- لُجين عمران: برنامج رامز جلال لم يكن مفبرك.. ولا أعرف لماذا قبل نيشان الاشتراك معه هذا العام


بالفيديو- طوني خليفة يتحدث من جديد عن مقلب رامز جلال وخلافه مع نيشان


بالفيديو- جيجي لامارا: نانسي عجرم اعتذرت عن عدم الظهور مع رامز جلال بعد فيديو طوني خليفة


رامز جلال في عيد ميلاده- أزمات في برامجه.. وزواجه من هذه الممثلة شائعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"