بالفيديو- جيجي لامارا: نانسي عجرم اعتذرت عن عدم الظهور مع رامز جلال بعد فيديو طوني خليفة

بالفيديو- جيجي لامارا: نانسي عجرم اعتذرت عن عدم الظهور مع رامز جلال بعد فيديو طوني خليفة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 22:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 23:24
نانسي عجرم نانسي عجرم
تمكنت المطربة نانسي عجرم من الفرار من مقلب الفنان رامز جلال المقرر عرضه في رمضان 2017.

قال جيجي لامارا منتج نانسي عجرم ومدير أعمالها: "لم نكن على علم بأن الحلقة المدعوة لها نانسي عجرم هي مقلب، وهي لا تحب الظهور في برامج من هذا النوع، ونحن نعتز بصداقتنا بنيشان، لذلك عندما اتصل بنا ليخبرنا عن رغبته في استضافة نانسي في برنامج Talk Show لمدة 45 دقيقة، وافقنا"، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "العين بالعين" الذي يقدمه طوني خليفة عبر شاشة "الجديد".

وتابع: "بعدها اتصل بنا شخص من مصر، واتفقنا على التفاصيل، وحتى لو كنا سافرنا من أجل التصوير لم نكن سنوافق على استكمال البرنامج، لا أحد يجبرنا على ذلك، ولكن نحن لدينا مصداقية مع الاتفاقات، ولذلك وافقنا على عرض نيشان".

وأضاف: "تفاجأت بفيديو طوني، وأخذنا ذلك بعين الاعتبار وأخبرناهم عبر بريد الكتروني لنخبرهم باعتذارنا، ولأول مرة لم اسأل عن تفاصيل البرنامج التي ستطل فيه نانسي وهذه هي المرة الأولى وذلك لثقتنا فيه".

واستكمل حديثه: "نانسي يعرض عليها مبالغ كبيرة من أجل الظهور في البرامج، ولكنها ترفض ذلك، ودليل على ذلك برامجك يا طوني رغم الصداقة بيننا ولكن لأن برامجك تحتوي على أسئلة خارجة ونحن نرفض ذلك".

ولام جيجي على نيشان قائلا: "أنت صديقنا وكان يجب عليك أن تخبرنا بما سيحدث مع العلم أننا لا نسأل عما سيحدث في الحلقات قبل الظهور بها".



على جانب آخر، كان الإعلامي اللبناني طوني خليفة كشف عن المقلب الذي يُدبره هذا العام رامز جلال في برنامجه وقال إن مواطنه الإعلامي نيشان يشارك في هذا المقلب في الإيقاع بالنجوم.

وكشف مصدر من شركة "آي برديوسر" المملوكة للمنتج عبد الله أبو الفتوح، المنفذة لبرنامج رامز جلال الجديد أسفها من تصريحات طوني خليفة عن زميله نيشان، واتهامه بأنه يعمل "سمسار مشاهير" يتولى الإيقاع بالنجوم في مقلب رامز جلال مقابل أجر مالي، حسب موقع مجلة "سيدتي".

وأكد المصدر أن نيشان يشارك في تقديم الموسم الجديد وله دور مؤثر في الأحداث.

وأشار المصدر إلى أن الفيديو الذي نشره طوني خليفة تسبب في أزمة لفريق إنتاج البرنامج، وأدى إلى اعتذار عدد كبير من الضيوف، كما وضع البعض الآخر في حرج كبير خاصة أنهم وافقوا على الظهور مع نيشان ليكتشفوا أنه مقلب.

وتابع المصدر أن مشاركة نيشان في البرنامج لم تعد واضحة بعدما انكشف الأمر.

اقرأ أيضا:

أزمة في استكمال برنامج رامز جلال الجديد بعد تصريحات طوني خليفة.. هذا دور نيشان

بالفيديو- طوني خليفة يفتح النار على نيشان بسبب رامز جلال: "بتاخد كام على الراس".. ويحذّر الفنانين!

رامز جلال في عيد ميلاده- أزمات في برامجه.. وزواجه من هذه الممثلة شائعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"