بالفيديو- طوني خليفة يفتح النار على نيشان بسبب رامز جلال: "بتاخد كام على الراس".. ويحذّر الفنانين!

بالفيديو- طوني خليفة يفتح النار على نيشان بسبب رامز جلال: "بتاخد كام على الراس".. ويحذّر الفنانين!

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 16:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 16:48
رامز جلال وطوني خليفة ونيشان
رامز جلال وطوني خليفة ونيشان
فتح الإعلامي اللبناني طوني خليفة النار على مواطنه الإعلامي نيشان، بعد أن اتصل به الأخير، ودعاه ليكون ضيفا في برنامج له في رمضان المقبل على قناة OSN المشفرة.

وقال خليفة في فيديو سجّله وشاركه عبر YouTube وعلى Twitter: "كلامي ليس موجها لأي شخص سوى لنيشان، وذلك بسبب أنه منذ حوالي أسبوعين اتصل بي من رقمه الخاص، وقال لي طوني أنا أقدم برنامج حواري في أبو ظبي، وأتمنى أن تكون ضيفا لي، فقلت له إنني معك "عمياني"، وأكد لي أن البرنامج لصالح شبكة OSN".




وتابع طوني خليفة: "اتصل شخص من الإنتاج بمديرة مكتبي، واتفق معها على المبلغ مقابل إجراء المقابلة والسفر، ولكن بعدها شعرت أن هناك شيء مريب، فسألت مديرة مكتبي من اتصل بك، فقالت شخص يدعى أحمد حلمي من مصر ورقمه كان مصري، وهنا تعجبت لماذا تكون الإتصالات مصرية، بينما من المفترض أن يكون البرنامج من دبي" حيث يتواجد مقر OSN هناك.

وأردف طوني خليفة حديثه: "اتصلت بشبكة OSN للتأكد من أن هناك برنامج لنيشان، فوجدت أنهم ينفوا هذا الخبر، كما أنهم قالوا لي إن هناك الكثيرون وصل لهم هذا الخبر، وبعد اتصالات اكتشفت أن الأمر هو برنامج مقالب رامز جلال".

وانفعل طوني خليفة على نيشان في الفيديو، ووجّه له سؤالا: "بتاخد كام على الراس عشان تبيع صحابك"، ثم أخذ يحذر الفنانين بأنه لا يوجد برنامج لنيشان على شبكة OSN، وأنه مقلب جديد من رامز جلال.

كما أشار طوني إلى أنه كان سيأخذ طفليه معه للمقابلة، وأنه كان سيكون مستاء إذا تعرّض للمقلب أمام أعينهما.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج رامز جلال الجديد سيكون في واحة سيوة، والذي سيُعرض طوال شهر رمضان المبارك، على قناة "MBC مصر".

ويحمل برنامج رامز الجديد اسم "تحت الأرض"، وتدور فكرته حول دخول ضحاياه بداخل نفق تحت الأرض، من أجل مشاهدة المقابر الفرعونية، في جبل الموتى بالواحة، وهناك يظهر لهم شبح بداخله بعد إغلاقه عليهم، بحسب صحيفة "الأهرام".

شاهد هجوم طوني خليفة على نيشان واتهاماته له



إقرأ أيضا

نيشان يحاور أحلام لمدة يومين في "الملتقى الإعلامي العربي"
أبرز 10 تصريحا لطوني خليفة في "شيري ستوديو": فيفي عبده سبب تقديمي لبرامج جريئة.. وهكذا التقطوا صورتي المحرجة مع هيفاء وهبي
رامز جلال ينتهي من تصوير برنامجه للمقالب في سيوة.. تعرّف على اسمه وفكرته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"