لماذا عمرو دياب؟ المحلن مدين: امتداد لعبد الحليم.. ويعمل بأسلوب الهاوي

لماذا عمرو دياب؟ المحلن مدين: امتداد لعبد الحليم.. ويعمل بأسلوب الهاوي

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 17:49 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 17:49
عمرو دياب ومدين عمرو دياب ومدين
مشوار غنائي كبير للمطرب عمرو دياب منذ بداية ظهوره في الثمانينيات من القرن الماضي، وعلى مدار أكثر من 30 عاما.

وتمكن طيلة هذه السنوات أن يحافظ على مكانته دائما في القمة، رغم شدة المنافسة بينه وبين مطربين أخرين، قدموا أيضا ألبومات وأغاني ناجحة، وازدهرت أعمالهم الفنية، لكن المميز في مشوار عمرو دياب أنه نجح في الاستمرار حتى وإن شهدت بعض السنوات إخفاقا وتفوق مطربين أخرين.

يقدم موقع FilFan.com سلسلة موضوعات حول لماذا نجح عمرو دياب في الاستمرار طيلة كل هذه السنوات، وذلك بشهادات من رفاق مشواره والملحنين والمؤلفين الذين تعاونوا معه، وأيضا شهادات من نقاد ومتخصصين.

ويؤكد الملحن الشاب مدين لـFilFan.com أن سر نجاح واستمرار عمرو دياب يرجع لكونه لازال يعمل بمنطق الهاوي في إعداد أغنياته الجديدة، ولازال يبحث عن تقديم الجديد كل مرة.

وأضاف مدين أن أغنيات عمرو دياب ستستمر وستظل في تاريخ الفن الغنائي، لكونها تتناسب مع كافة الأوقات وتخاطب كل فئات المجتمع، لذلك ستعيش معهم في ذكرياتهم مثلها مثل أغاني كبار المطربين الذين رحلوا عن عالمنا، ولكن أعمالهم لازالت حاضره معنا.

كما شبه مدين عمرو دياب بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، واعتبره امتدادا له في شكل الموسيقى وتطورها، مؤكدا أن عبد حليم لو كان لازال بيننا لختار نفس الأغاني التي يقدمها عمرو دياب حاليا، وسينفذها بنفس الأسلوب والتطور الجديد الذي يقدمه عمرو دياب كل مرة في أعماله.

إقرأ أيضا

لماذا عمرو دياب؟ هاني محروس: ظاهرة عالمية بلا مشاكل.. وأنا أحاول تقليده

لماذا عمرو دياب؟ طارق العريان: لم يقع فى فخ النجومية والشهرة

لماذا عمرو دياب؟ طارق الشناوي: لا يورط نفسه مثل محمد منير.. ولا يدخل فى معارك شيرين وتامر حسنى


لماذا عمرو دياب؟ مدحت العدل مفسرا نجاحه لأكثر من 30 عاما: دماغ وعبدالحليم هذا الزمان


لماذا عمرو دياب؟ 10 أسباب لتربعه على عرش الغناء أكثر من٣٠ عاما في رأي الشاعر تامر حسين

كلمات متعلقة عمرو دياب مدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"