لماذا عمرو دياب؟ هاني محروس: ظاهرة عالمية بلا مشاكل.. وأنا أحاول تقليده

لماذا عمرو دياب؟ هاني محروس: ظاهرة عالمية بلا مشاكل.. وأنا أحاول تقليده

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 16:45 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 16:45
هاني محروس وعمرو دياب هاني محروس وعمرو دياب
مشوار غنائي كبير للمطرب عمرو دياب منذ بداية ظهوره في الثمانينيات من القرن الماضي، وعلى مدار أكثر من 30 عاما.

وتمكن طيلة هذه السنوات أن يحافظ على مكانته دائما في القمة، رغم شدة المنافسة بينه وبين مطربين أخرين، قدموا أيضا ألبومات وأغاني ناجحة، وازدهرت أعمالهم الفنية، لكن المميز في مشوار عمرو دياب أنه نجح في الاستمرار حتى وإن شهدت بعض السنوات إخفاقا وتفوق مطربين أخرين.

يقدم موقع FilFan.com سلسلة موضوعات حول لماذا نجح عمرو دياب في الاستمرار طيلة كل هذه السنوات، وذلك بشهادات من رفاق مشواره والملحنين والمؤلفين الذين تعاونوا معه، وأيضا شهادات من نقاد ومتخصصين.

ويؤكد مهندس الصوت والمنتج هاني محروس لـFilFan.com أن عمرو دياب ظاهرة موجوده في الخارج، لكن لم تكن موجوده في الشرق الأوسط إلى أن ظهر عمرو دياب بفنه وأعماله، ليتعامل باحترافية كبيرة تتشابه مع النجوم العالميين.

كما أشار هاني محروس إلى أن عمرو دياب ليس لديه أي اهتمامات غير عمله وفنه فقط، وتقديم كل ما هو جديد لجمهوره، بالإضافة إلى أن كل أخباره التي يتم تداولها تتعلق بعمله فقط، ويبعد حياته الشخصية عن الجمهور ولا يقحم نفسه في المشاكل.

ومن أهم مميزات عمرو دياب من وجهة نظر هاني محروس أنه مهتم بصناعة اسمه فقط والحفاظ عليه، ولو نفذ الفنانون المتواجدون على الساحة حاليا 10% من الذي يبذله عمرو دياب أصبح لدينا 100 عمرو دياب بنجاحه.

وكشف هاني محروس أنه يحاول أن يقتضي بعمرو دياب في طريقة عمله، لذلك يسخر وقته في خدمه العمل فقط لكي يصنع لنفسه اسما ونجاحا في هذا المجال.


إقرأ أيضا

لماذا عمرو دياب؟ طارق العريان: لم يقع فى فخ النجومية والشهرة

لماذا عمرو دياب؟ طارق الشناوي: لا يورط نفسه مثل محمد منير.. ولا يدخل فى معارك شيرين وتامر حسنى


لماذا عمرو دياب؟ مدحت العدل مفسرا نجاحه لأكثر من 30 عاما: دماغ وعبدالحليم هذا الزمان


لماذا عمرو دياب؟ 10 أسباب لتربعه على عرش الغناء أكثر من٣٠ عاما في رأي الشاعر تامر حسين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"