لماذا عمرو دياب؟ طارق العريان: لم يقع فى فخ النجومية والشهرة

لماذا عمرو دياب؟ طارق العريان: لم يقع فى فخ النجومية والشهرة

مروى جمال | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 18:48 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 21:6
عمرو دياب عمرو دياب
مشوار غنائي كبير للمطرب عمرو دياب منذ بداية ظهوره في الثمانينيات من القرن الماضي، وعلى مدار أكثر من 30 عاما.

وتمكن طيلة هذه السنوات أن يحافظ على مكانته دائما في القمة، رغم شدة المنافسة بينه وبين مطربين أخرين، قدموا أيضا ألبومات وأغاني ناجحة، وازدهرت أعمالهم الفنية، لكن المميز في مشوار عمرو دياب أنه نجح في الاستمرار حتى وإن شهدت بعض السنوات إخفاقا وتفوق مطربين أخرين.

يقدم موقع FilFan.com سلسلة موضوعات حول لماذا نجح عمرو دياب في الاستمرار طيلة كل هذه السنوات، وذلك بشهادات من رفاق مشواره والملحنين والمؤلفين الذين تعاونوا معه، وأيضا شهادات من نقاد ومتخصصين.

يؤكد المخرج طارق العريان لموقع FilFan.com، أن سبب استمرارية عمرو دياب هو الذكاء الشديد لأنه قادر على أن يطور من نفسه مع تطور الأجيال، فهو يعرف ويفهم أين يكون من المنافسة غير موهبته الخاصة التي يتميز بها فهو يعلم ماذا يطلبه الجمهور.

وتابع طارق العريان: "أن عمرو دياب كرس حياته للفن فقط، وبذل مجهود جبار فى مشواره ووهب نفسه للمزيكا ولعب الرياضة، والكشف عما هو جديد من الفن، بخلاف المنافسين الذين يظهروا على الساحة الفنية فتأخذهم النجومية والشهرة ويبدأوا بالاسترخاء والراحة ولكن عمرو دياب لا يعرف شيئا عن الراحة خصوصا وأنني أعرفه جيدا على المستوى الشخصي، فهو منافس ويتعامل دائما على أنه مبتدئ ومازال ينافس المطربين سواء من جيله أو من المطربيين الجدد".

وهذا الفكر على عكس كثير من النجوم الذين يقعوا في فخ النجومية والشهرة، ولم يعلموا أنهم بدأوا في الاسترخاء والراحة والجمهور يبدأ في أن يعطيه فرصه وراء الأخرى حتى يكتشف النجم أن رصيده الفني ينخفض.

أما عمرو دياب فهو فنان وموهوب وصادق مع نفسه أكثر مما هو صادق مع الأخرين، وهو يعلم جيدا أين ينافس ومن ينافس.


إقرأ أيضا

لماذا عمرو دياب؟ طارق الشناوي: لا يورط نفسه مثل محمد منير.. ولا يدخل فى معارك شيرين وتامر حسنى


لماذا عمرو دياب؟ مدحت العدل مفسرا نجاحه لأكثر من 30 عاما: دماغ وعبدالحليم هذا الزمان


لماذا عمرو دياب؟ 10 أسباب لتربعه على عرش الغناء أكثر من٣٠ عاما في رأي الشاعر تامر حسين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"