صورة- هكذا سخر محمد هنيدي من خسارة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

صورة- هكذا سخر محمد هنيدي من خسارة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 10:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 مايو 2017 - 20:26
محمد هنيدي محمد هنيدي
من المعروف عن الفنان الكوميدي محمد هنيدي أنه من مشجعي الفريق الإسباني برشلونة، وقبل مباراته الهامة مساء أمس الأربعاء، 19 إبريل الجاري، والتي جمعته بالفريق الإيطالي يوفنتوس، في إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، أكد على تشجيعه ودعمه له، بنشره لصورة له، وهو مرتدي القميص الرسمي للفريق الإسباني.

ولكن بعدما لم يستطع الفريق الإسباني برشلونة تحقيق الفوز، وانتهت المبارة بالتعادل السلبي، ما يعني تأهل الفريق الإيطالي، والذي حقق فوزا هاما في مبارة الذهاب، إذا فاز بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، سخر هنيدي من الخسارة بطريقته الخاصة.

وقام هنيدي بنشر نفس الصورة التي سبق وأن نشرها وهو يرتدي فيها قميص برشلونة، ولكن هذه المرة أدخل عليها بعض التعديلات، إذ قام بواسطة تعديلات برامج الصور، بوضع قميص فريق يوفنتوس فوق القميص الذي كان يرتديه، وكتب جملة "الحمد لله"، ليهنئ الجميع بفوز يوفنتوس، وكأنه كان يُشجعه منذ البداية.



على الجانب الآخر، انتهى محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، بعد أن استغرق تصويره 6 أسابيع.

وتدور قصة الفيلم حول "شداد"، الذي يجسّده هنيدي، وهو حفيد عنترة أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام الفنانة درة التي تشاركه في بطولة العمل، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

وتحاول درة في أحداص الفيلم أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له دائما إنه لابد أن يثبت حبه لها طول الوقت، فيذهب هنيدي إلى الصحراء ليبحث عن سيف جده خلال الأحداث، ويقف في طريقه "أسد الرجال"، ويجسّده الفنان خالد سرحان، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين هنيدي ودرة وخالد سرحان.

ويشارك في بطولة فيلم "عنترة ابن ابن ابن اين شداد" بجانب محمد هنيدي كل من درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل، ومن إنتاج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

إقرأ أيضا:
صورة- هنيدي بقميص برشلونة وهذا ما قاله قبل انطلاق مباراته أمام يوفنتوس

الصور الأولى لمحمد هنيدي من فيلم"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

صورة - محمد هنيدي يسخر من كاهن عبدة الشيطان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"