فيلم سينمائي حول وفاة مراسلة أمريكية إثر قصف صاروخي بسوريا

فيلم سينمائي حول وفاة مراسلة أمريكية إثر قصف صاروخي بسوريا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 14:20 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 1:6
ماري كولفين وروزاموند بايك ماري كولفين وروزاموند بايك
تعاقدت شركتي Thunder Road Pictures و Denver and Delilah مع الممثلة الانجليزية روزاموند بايك لتجسيد دور المراسلة الأمريكية" ماري كولفين"، في فيلم جديد لم يحدد اسمه بعد.

قصة الفيلم تدور حول المراسلة الأمريكية "ماري كولفين" التي عملت في مناطق النزاع من الشيشان وكوسوفو، إلى بغداد وسريلانكا، حيث فقدت إحدى عيناها في هجوم بقنبلة يدوية في العام 2001، وجاءت وفاتها في العام 2012 خلال هجوم صاروخي على مخبأها في مدينة حمص السورية حيث كانت تغطي الحرب في سوريا وفقا لما ذكرته صحيفة Sunday Times.

الفيلم من إخراج ماتيو هينمان الذي نال ترشيحا لجائزة الأوسكار عن فيلمه الوثائقي Cartel Land، وسيتولى أراش أميل كتابة السيناريو استنادا إلى مقال في مجلة Vanity Fair للكاتبة الأمريكية ماري برينر بعنوان Marie Colvin’s Private War عام 2012.

روزاموند بايك التي رشحت لجائزة الأوسكار عام 2014 عن دورها في فيلم Gone Girl صدر لها مؤخرا فيلم A United Kingdom برفقة ديفيد أويلو، كما شاركت أخيرا في فيلم The Man With the Iron Heart الذي من المقرر صدوره هذا العام.

اقرأ أيضا

كيف سخر فيلم The Hitman’s Body لـ ريان رينولدز من The Bodyguard لـ كيفن كوستن؟

إيمي شومر بطلة فيلم I Feel Pretty

بالفيديو- الـ Skype يظهر منذ 80 عاما في فيلم شارلي شابلن Modern Times

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"