إيمي شومر بطلة فيلم I Feel Pretty

إيمي شومر بطلة فيلم I Feel Pretty

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 14:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 14:32
إيمي شومر إيمي شومر
بعد تراجعها مؤخرا عن تجسيد شخصية الدمية "باربي" بسبب جدول أعمالها المزدحم، يبدو أن الممثلة الأمريكية إيمي شومر وجدت المجال لبطولة فيلم جديد.

وقع اختيار شركة Wonderland Sound and Vision على الممثلة الكوميدية لبطولة فيلمها المقبل الذي يحمل اسم I Feel Pretty.

ولم تعلن بعد تفاصيل قصة الفيلم، من المقرر أن يتولى مارك سيلفرستاين وأبي كوهن مهمة كتابة السيناريو، كما سيخوض الثنائي تجربة الإخراج للمرة الأولى على أن يبدأ التصوير الصيف المقبل.

وشاركت شومر مؤخرا في الفيلم الكوميدي Snatched، برفقة الممثلة الأمريكية جولدي هاون، ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 12 مايو بدور العرض حول العالم.

كماأعلنت شركة OddLot Entertainment أخيرا عن إنتاج فيلم كوميدي درامي جديد، بعنوان She Came to Me، ويجمع الفيلم إيمي شومر بالممثلة الاسترالية نيكول كيدمان والممثل الأمريكي ستيف كارل، على أن تتولى ربيكا ميلر مهمة الكتابة والإخراج.

وتدور أحداث She Came to Me، في إطار من الكوميديا والدراما حول اثنين من قصص الحب المتشابكة لـ أجيال مختلفه وسط تعقيدات الحياه المعاصرة، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل الأدوار التي سيقوم بتجسيدها النجوم الثلاث.

اقرأ أيضا

She Came to Me كوميديا جديدة تجمع نيكول كيدمان بـ ستيف كارل وإيمي شومر

إيمي شومر تتراجع عن تجسيد دور الدمية باربي*

#أوسكار_2017.. صورة- إيمي شومر تتجه إلى الحفل بالبطانية*

كلمات متعلقة إيمي شومر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"