كيف سخر فيلم The Hitman’s Body لـ ريان رينولدز من The Bodyguard لـ كيفن كوستن؟

كيف سخر فيلم The Hitman’s Body لـ ريان رينولدز من The Bodyguard لـ كيفن كوستن؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 15:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 15:46
ريان رينولدز وصامويل جاكسون ريان رينولدز وصامويل جاكسون
حرصت شركة Lionsgate على إضفاء الكوميديا في البوستر الدعائي الخاص بفيلمها الأخير The Hitman’s Body من بطولة ريان رينولدز وصامويل جاكسون.

وذلك بمحاكاة كوميدية ساخرة لأيقونة The Bodyguard الذي صدر في العام 1992، من بطولة المغنية الراحلة ويتني هيوستن والممثل الأمريكي كيفن كوستنر.

وظهر رينولدز وهو يحمل جاكسون ومن خلفهما الأمطار في البوستر الدعائي الجديد مثلما ظهرت ويتني هيوستن بين ذراعي حارسها الشخصي كيفن كوستنر في البوستر الدعائي عام 1992.

the hitman

فيلم The Hitman’s Body من إخراج باتريك هيوز وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول أفضل مسؤول حراسة في العالم ويجسده ريان رينولدز، يتم تكليفه بحماية عدوه اللدود وأشهر قاتل محترف ويجسده صامويل جاكسون، حيث إن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبا، وأن يعملا معا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

ويشارك رينولدز وجاكسون في بطولة الفيلم إلى جانب جاري اولدمان، وسلمى حايك، وإلودي يونج وغيرهم، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 18 أغسطس بدور العرض حول العالم.



اقرأ أيضا

بالفيديو .. ريان رينولدز يحمي عدوه اللدود صامويل جاكسون في كوميديا The Hitman’s Body

ريان رينولدز يكشف عن الممثلة التي ستجسد دور "دومينو" في Deadpool 2

صامويل جاكسون ينتقد اختيار ممثل بريطاني لـ Get Out.. والممثل يرد: عشت معاناة السود

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"