بالفيديو- لميس الحديدي تنقل رسالة سعد لمجرد لجمهوره المصري

بالفيديو- لميس الحديدي تنقل رسالة سعد لمجرد لجمهوره المصري

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 12:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 12:15
سعد لمجرد سعد لمجرد
نقلت الإعلامية لميس الحديدي رسالة من المطرب المغربي سعد لمجرد لجمهوره المصري.

وخلال حلقة الأمس الأثنين، 17 أبريل الجاري، عرضت لميس فيديو نشره سعد لجمهوره عبر حسابه على موقع Instagram، صوَره بعد خروجه من السجن على ذمه القضية المتهم فيها بالاعتداء على فتاة فرنسية.

وبعد عرض الفيديو قالت لميس إن سعد حملها رسالة لتقول لكل المصريين إنه مُعتز بجمهوره المصري وسعيد بكل من سأل عنه أو أرسل له رسالة.

كما أكد في رسالته أن الجمهور المصري واحد من أهم الجماهير الذي يحب أن يقف أمامهم ليغني، خاصة وأنهم وقفوا بجواره في محنته وهو سعيد بذلك.



وغادر سعد لمجرد سجن "فلوري" الفرنسي الخميس 13 أبريل الجاري، على أن يتم وضعه تحت الإقامة الجبرية، بجعله يرتدي سوارا إلكترونيا، من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما صرح للنسخة الفرنسية من موقع صحيفة Huffington Post.

اقرأ أيضا:

عائلة سعد لمجرد تتحدث للمرة الأولى بعد إطلاق سراحه
أول رسالة من سعد لمجرد لجمهوره بعد إخلاء سبيله
إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!
محمد شاهين يهنئ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه
بالفيديو - أول ظهور لسعد لمجرد في شواع باريس بعد اطلاق سراحه
مي عز الدين تهنئ سعد لمجرد على اطلاق سراحه.. هكذا دعت له

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"