بالفيديو - أول ظهور لسعد لمجرد في شواع باريس بعد اطلاق سراحه

بالفيديو - أول ظهور لسعد لمجرد في شواع باريس بعد اطلاق سراحه

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 17:27 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 17:27
سعد لمجرد سعد لمجرد
نشر حساب يحمل اسم سعد لمجرد على موقع الفيديوهات الشهير YouTube الفيديو الأول له فور خروجه من الحبس الإحترازي يوم الخميس 13 إبريل.

وأحتوى الفيديو على ظهور سعد لمجرد الأول بعد إطلاق سراحه وهو بصحبة مجموعة من أصدقائه الذين يحتفلون بخروجه من جديد بعد ما يقرب من 7 أشهر داخل سجون فرنسا.



جدير بالذكر أن سعد لمجرد تم سجنه على ذمة التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من فتاة فرنسية تتهمه بالاعتداء عليها واغتصابها.

وتجدر الإشارة إلى أن إريك ديبونتي موريتي محامي لمجرد قد صرح أنه سيخرج إلى النور وسيغادر سجن "فلوري" الفرنسي بشكل مؤقت، على أن يتم وضعه تحت الإقامة الجبرية وذلك بارتداء سوار إلكتروني لتتبع تحركاته وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما قال للنسخة الفرنسية من موقع Huffington Post.


اقرأ أيضاً

مي عز الدين تهنئ سعد لمجرد على اطلاق سراحه.. هكذا دعت له

صورة - أحلام تتلقى مكالمة هاتفية من سعد لمجرد

رسالة من لطيفة إلى سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه

a href='http://www.filfan.com/news/details/65999' target='_blank'>أول تعليق من والد سعد لمجرد عقب الإفراج عنه

سميرة سعيد تهنئ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"