سميرة سعيد تهنئ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه بهذه الكلمات

سميرة سعيد تهنئ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه بهذه الكلمات

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 18:38 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 18:38
سميرة سعيد سميرة سعيد
قررت المحكة العليا في باريس اليوم الخميس 13 إبريل الجاري إخلاء سبيل المطرب المغربي سعد لمجرد بعد تواجده في الحبس الاحترازي بفرنسا، بسبب توجيه له تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة"، في الجمعة 28 أكتوبر 2016.

وحرصت المطربة المغربية سميرة سعيد على تهنئة لمجرد والتعبير عن سعادتها بهذا الخبر، ونشرت صورة له عبر حسابها بموقع Instagram، كتبت: "حمدالله على سلامتك.. كبوة وزالت وانشالله ترجع لفنك ولمحبيك اكثر تألقاً ونجاحاً ❤❤".




يذكر أن أن إريك ديبونتي موريتي محامي لمجرد قد صرح أن سعد سيخرج إلى النور مساء اليوم الخميس وسيغادر سجن "فلوري" الفرنسي، على أن يتم وضعه تحت بالإقامة الجبرية وذلك بارتداء سوار إلكتروني لتتبع تحركاته وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما قال للنسخة الفرنسية من موقع Huffington Post.

اقرأ أيضا

هكذا علقت أصالة على الإفراج عن سعد لمجرد

إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!

دنيا بطمة تواصل دعم سعد لمجرد بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"