صورة - أحلام تتلقى مكالمة هاتفية من سعد لمجرد

صورة - أحلام تتلقى مكالمة هاتفية من سعد لمجرد

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 12:43 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 14:35
أحلام وسعد لمجرد أحلام وسعد لمجرد
فرحة عارمة في الوسط الفني بعد إخلاء سبيل سد لمجرد يوم الخميس 13 أبريل بشكل مؤقت من سجن الإحترازي بفرنسا.

وكشف المطربة أحلام عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير Instagram عن تلقيها مكالمة هاتفية من سعد لمجرد، لكنها لم تفصح عن ما تضمنته هذه المكالمة.

ونشرت أحلام صورة لسعد لمجرد وأوضحت من خلالها انها سعيدة بمكالمة ابنها سعد لمجرد من خارج الحبس ودعت له أن يعد لبلاده سالماً ويفرج الله كربه وشدته.



بعد أشهر من حبس سعد لمجرد على ذمة التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من فتاة فرنسية تتهمه بالاعتداء عليها واغتصابها، قررت المحكة العليا في باريس إخلاء سبيله.

تجدر الإشارة إلى أن إريك ديبونتي موريتي محامي لمجرد قد صرح أن سعد سيخرج إلى النور مساء اليوم الخميس وسيغادر سجن "فلوري" الفرنسي، على أن يتم وضعه تحت بالإقامة الجبرية وذلك بارتداء سوار إلكتروني لتتبع تحركاته وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما قال للنسخة الفرنسية من موقع Huffington Post.

اقرأ أيضاً

رسالة من لطيفة إلى سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه


أول تعليق من والد سعد لمجرد عقب الإفراج عنه


سميرة سعيد تهنئ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه بهذه الكلمات


هكذا علقت أصالة على الإفراج عن سعد لمجرد


إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!

كلمات متعلقة أحلام سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"