أول رسالة من سعد لمجرد لجمهوره بعد إخلاء سبيله

أول رسالة من سعد لمجرد لجمهوره بعد إخلاء سبيله

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 15:41 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 15:41
سعد لمجرد سعد لمجرد
في يوم الخميس الماضي، 13 إبريل الجاري، قررت المحكة العليا في باريس إخلاء سبيل المطرب المغربي سعد لمجرد، بعد أشهر من حبسه على ذّمة التحقيق، في البلاغ المقدّم ضده من فتاة فرنسية تتهمه بالاعتداء عليها واغتصابها.

وما أن خرج سعد وتنفس هواء الحرية، إلا وأن انتشرت صور وفيديوهات له وهو يتحرك في شوارع فرنسا، والتي لا يستطيع أن يتركها، كونه يخضع للإقامة الجبرية بها.

وكل الصور والفيديوهات التي انتشرت لسعد، كانت من حسابات لمحبيه وجمهوره، أما هو فلم يتواصل بشكل مباشر مع الجمهور إلا اليوم الأحد، في أول صورة ينشرها بعد غياب عبر حسابه على Instagram.

ويظهر سعد لمجرد في صورة جديدة له بعد إخلاء سبيله، وحرص على توجيه رسالة شكر لأهله وأصدقائه وجمهوره، وكل من وقف معه وسانده في محنته الأخيرة، وطلب منهم مسامحته إن كان أتعبهم معه خلال الفترة الماضية، وأكد أنه مهما وَجّه الشكر لهم فلن يوفيهم حقهم.



إقرأ أيضا:
إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!
محمد شاهين يهنئ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه
بالفيديو - أول ظهور لسعد لمجرد في شواع باريس بعد اطلاق سراحه
مي عز الدين تهنئ سعد لمجرد على اطلاق سراحه.. هكذا دعت له

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"