سعد لمجرد يحضّر مفاجأة لجمهوره خلال الأيام القادمة

سعد لمجرد يحضّر مفاجأة لجمهوره خلال الأيام القادمة

يارا عماد | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 12:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 12:20
سعد لمجرد سعد لمجرد
يبدو أن ابتعاد المطرب المغربي سعد لمجرد عن الساحة الغنائية طوال الشهور الماضية، بسبب وجوده في الحبس الاحترازي بفرنسا، بعد أن وُجهت له تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة"، جعلته في اشتياق للعودة لجمهوره وبقوة.

ويحضّر سعد مفاجأة لجمهوره بعد إطلاق سراحه، وهي أغنية جديدة سيتم طرحها خلال أيام، ولكنه لم يستطيع غنائها في أي حفل لعدم انتهاء التحقيق معه.

وسعد لمجرد مسموح له حاليا فقط بالتواصل مع جمهوره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه ممنوع من إجراء أي لقاءات تلفزيونية أو إذاعية.

أما عن الجائزة المرشح لها وهي الـ BAMA AWARDS، فهو في حالة فوزه بها، فمن الممكن أن يوجّه كلمة للجمهور فقط، دون حضور أي حفلات، لكونه ممنوعا من مغادرة الأراضي الفرنسية.

إقرأ أيضا

عائلة سعد لمجرد تتحدث للمرة الأولى بعد إطلاق سراحه
أول رسالة من سعد لمجرد لجمهوره بعد إخلاء سبيله
إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!
محمد شاهين يهنئ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه
بالفيديو - أول ظهور لسعد لمجرد في شواع باريس بعد اطلاق سراحه
مي عز الدين تهنئ سعد لمجرد على اطلاق سراحه.. هكذا دعت له

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"