قناة cbc تؤجل حلقة بهاء سلطان مع "صاحبة السعادة" مراعاة للشعور العام

قناة cbc تؤجل حلقة بهاء سلطان مع "صاحبة السعادة" مراعاة للشعور العام

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 15:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 15:26
بهاء سلطان وإسعاد يونس بهاء سلطان وإسعاد يونس
أعلنت مجموعة قنوات cbc عن تأجيل عرض حلقة الفنان بهاء سلطان مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، والتي كان من المقرر إذاعتها مساء اليوم الإثنين 10 إبريل الجاري.

وأوضحت cbc في بيان صحفي أن تأجيل عرض الحلقة مراعاة للشعور العام، بعد الأحداث التي مرت بها مصر أمس الأحد 9 إبريل الجاري، من تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.

وأعلنت cbc في المقابل أنها ستعيد مساء اليوم عرض حلقة من برنامج "صاحبة السعادة"، والتي هي بعنوان "صُنع في مصر"، في تمام الحادية عشر مساء.

وتجدر الإشارة إلى أن مصر تعرّضت لحادثين إرهابين أمس الأحد 9 إبريل الجاري، واللذان أسفر عنهما الكثير من القتلى والمصابين، ففي الوقت الذي كان يحتفل فيه الأقباط بأسبوع الآلام و"أحد الشعانين" أو "أحد السعف"، فوجئ الجميع بتفجيرات إرهابية تستهدف كنائس مصر في محافظات مختلفة.

والحادثين هما تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وأعقبه بساعات قليلة تفجيرا آخر يقع في محافظة الإسكندرية، وتحديدا في محيط الكاتدرائية المرقسية.

إقرأ أيضا


تأجيل حلقة هذا الأسبوع من برنامج "آخر الليل" لهشام منصور


فيفي عبده ناعية ضحايا حادثي الإسكندرية وطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل"


هكذا عقّبت منى زكي على تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"