فيفي عبده ناعية ضحايا حادثي الإسكندرية وطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل"

فيفي عبده ناعية ضحايا حادثي الإسكندرية وطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل"

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 12:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 12:36
فيفي عبده فيفي عبده
عفّبت الفنانة فيفي عبده على أحداث الإرهاب، التي وقعت صباح الأحد 9 إبريل الجاري، وراح ضحيتها عدد من الضحايا من الشعب المصري، إثر تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتفجير محيط الكاتدرائية المرقسية بمحافظة الإسكندرية.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت فيفي عبده صورة لصليب وحوله منتشر الدماء، وعقّبت: "حسبي الله و نعم الوكيل في موت الابرياء و خالص عزائي لاخوانا و اهلنا الاقباط و الشرطة و للشعب المصري جميعاًً. اتمني الشفاء العاجل لجميع المصابين و ربنا يحفظ مصر و اهلها من كل فتنه و كل شر قولوا امين".



وتجدر الإشارة إلى أن أمس الأحد كان يوما عصيبا على مصر وشعبها، ففي الوقت الذي يحتفل فيه الأقباط بأسبوع الآلام و"أحد الشعانين" أو "أحد السعف"، فوجئ الجميع بتفجيرات إرهابية تستهدف كنائس مصر في محافظات مختلفة.

إقرأ أيضا


فنانو مصر والوطن العربي يعقّبون على حادثي طنطا والإسكندرية الإرهابيين: عمرو دياب يُعزي وإليسا تتسائل ويسرا تدعو للوحدة


مصطفى قمر مهددا الإرهابيين: لو رأيت أحد من منفذي التفجيرات سأقتله ولن أتردد


هذا ما قالته هيفاء وهبي عن تفجيرات الكنائس بمصر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"