هكذا عقّبت منى زكي على تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية

هكذا عقّبت منى زكي على تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 14:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 14:2
منى زكي منى زكي
عقّبت الفنانة منى زكي على أحداث الارهاب الغاشم، التي راح ضحيّتها عدد من الضحايا من الشعب المصري، لإثر تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتفجير محيط الكاتدرائية المرقسية بمحافظة الاسكندرية.

وبكلمات حزينة، غرّدت منى زكي عبر حسابها على Twitter: "حزن وعجز مفيش كلام يعبر عنه. الله يرحم شهدائنا".




وتجدر الإشارة إلى أن الأحد 9 إبريل الجاري، كان يوما عصيبا على مصر وشعبها وصدمة كبيرة، ففي الوقت الذي يحتفل فيه الأقباط بأسبوع الآلام و"أحد الشعانين" أو "أحد السعف"، فوجئ الجميع بتفجيرات إرهابية تستهدف كنائس مصر في محافظات مختلفة.

واستيقظ الشعب المصري صباح الأحد، على خبر حادث تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وما هي إلا ساعات ويقع تفجيرا في محافظة الإسكندرية، وتحديدا في محيط الكاتدرائية المرقسية.

إقرأ أيضا


فيفي عبده ناعية ضحايا حادثي الإسكندرية وطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل"


تأجيل حلقة هذا الأسبوع من برنامج "آخر الليل" لهشام منصور


بالفيديو- سهير رمزي تعقّب على تفجيرات طنطا والإسكندرية: "ربنا هينصر السيسي"

كلمات متعلقة منى زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"