تأجيل حلقة هذا الأسبوع من برنامج "آخر الليل" لهشام منصور

تأجيل حلقة هذا الأسبوع من برنامج "آخر الليل" لهشام منصور

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 12:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 12:24
برنامج "آخر الليل" برنامج "آخر الليل"
أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "آخر الليل" على Facebook، عن تأجيل حلقته لهذا الأسبوع، والتى تُعرض على قناة "النهار"، ويقدّمه الساخر هشام منصور.

وجاء سبب التأجيل مراعاة لضحايا تفجير كنيستي طنطا والأسكندرية.

وأصدر البرنامج منشورا تتضمّن: "تم تأجيل حلقة اليوم من برنامج أخر الليل مراعاة للأحداث الأخيرة رحمنا الله جمعياً وحفظ مصر من كل سوء".



وتجدر الإشارة إلى أن برنامج "آخر الليل" يُبث عبر فضائية "النهار"، يوم الأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، وهو من إنتاج شركة "كايرو فيلم برودكشن"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مُقدم البرنامج هشام منصور.

ويأتي برنامج "آخر الليل" ليكمل الرباعية الكوميدية لقناة "النهار"، التي تُعد أولى القنوات التي تُقدم أربعة برامج من تلك النوعية دفعة واحدة، على مدار أربعة أيام في الأسبوع؛ إذ تواصل عرض الموسم الرابع من برنامج "الفرنجة"، والثالث من "البلاتوه" والثالث من "SNL بالعربي".

إقرأ أيضا


3 فقرات متنوعة فى الحلقة الأولى من برنامج "أخر الليل" لهشام منصور .. "مسار إجباري" بشكل مختلف


هشام منصور يقدم "آخر الليل" بشكل كوميدى على "النهار"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"