تدهور الحالة الصحية لـ كاني ويست .. وكيم كارداشيان لا تفارقه

تدهور الحالة الصحية لـ كاني ويست .. وكيم كارداشيان لا تفارقه

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 16:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 16:34
كاني ويست وكيم كارداشيان كاني ويست وكيم كارداشيان
مر أكثر من أسبوع على دخول مغني الهيب هوب كاني ويست إلى المستشفى، ومازالت التقارير الطبية تشير إلى أن حالته الصحية خطيرة جدًا ولن يترك المستشفى قريبًا.

ووفقًا لموقع TMZ، فإن ويست نُقل إلى المستشفى في 21 نوفمبر الماضي، بعد تشخيص وضعه الصحي بأنه مصاب بمرض البارانويا أو جنون العظمة. فقد راودته أوهام أن البعض يحاولون النيل منه ويضطهدونه، بما في ذلك الطبيب المعالج له.

وصرح مصدر لـThe New York Post، أن سبب تدهور حالة ويست يعود إلى الإرهاق الجسدي والعقلي؛ فهو يواصل جولاته الغنائية دون توقف، ويعمل أيضًا في مجال الأزياء والأحذية الرياضية، إلى جانب أن هذا الشهر يحمل ذكرى مؤلمة بالنسبة له؛ فقد توفيت والدته دوندا ويست في العاشر من نوفمبر.

وبحسب مجلة People، فإن مصدر صرح قائلا: "ويست يعاني من هذه الأزمة منذ سنوات، ولكن في الماضي عدما كان يعاني من بعض الأعراض لم يتعامل المحيطون به مع الأمر على محمل الجد، والحقيقة أن ما يحدث حاليًا طبيعي جدًا ويتوافق مع شخصيته".

وذكر موقع US Weekly، أن زوجته كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع، لم تغادر المستشفى وتنام بجواره دائمًا وتحاول الاعتناء به ومنعه من إيذاء نفسه، كما أنها حاولت مع الأطباء المعالجين أن تخرجه من المستشفى ليواصل علاجه بالمنزل، لكنهم رفضوا.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- كاني ويست يعلن ترشحه لانتخابات 2020 والجمهور يتركون الحفل

قوات خاصة وسيارة مصفحة لحماية كيم كارداشيان ..وشقيقتها تؤكد: أنها ليست بخير

كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"